الحكم على 12 متهماً بقضية "أحداث مجلس الوزراء" 17 نوفمبرصور.. الداخلية تضبط قضايا تهرب جمركى بقيمة 1.5 مليار جنيهتأجيل دعوى لاعبة بالنادى الأهلى ضد الفنان أحمد فلوكس للمطالبة بتعويض 10 مليون جنيهالقبض على اثنين من المتعدين على عجوز وسحله بالمنوفيةإصابة 6 أشخاص فى حوادث طرق متفرقة بالمنياالمسن المسحول بالمنوفية يروى تفاصيل الاعتداء عليه من 4 شبابإصابة شخصين وتحطم أتوبيس وسيارتين فى حادث تصادم بمدينة نصرضبط 20 ألف عبوة أدوية مغشوشة داخل مصنع بير سلم فى طنطابدء رصف شارع نشأت بالعمرانية كأحد المحاور البديلة لشارع الهرم.. صور«الزمالك 99» يفوز على الطلائع 2/ صفر«الأوليمبية» تكرم أية مدني لتجديد عضويتها بلجنة اللاعبين الأويلمبيين بـ «الدولية»«الأوليمبية» ترفض تفويض الزمالك في الجمعية العمومية للكروكيةاليوم.. الكشف الطبي على حكام كفر الشيخ والإسكندرية ومطروح | صورسلبية مسحة المصري البورسعيدي الأخيرة قبل لقاء «دجلة»«شوبير»: اتجاه لتأجيل النهائي الإفريقي إلى التاسع من نوفمبر«باتشيكو» يجتمع بلاعبي الزمالك لحثهم على التركيز في لقاء الرجاء المغربيفقرة بدنية في مران الزمالك للحفاظ على اللياقةأحمد أحمد يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدماللجنة الأوليمبية تدرس حكم مركز التسوية والتحكيم بإلغاء لائحة الزمالكإغلاق 4 منشآت وسط الاسكندرية بسبب التراخيص وضبط 17 حالة إشغال

ترامب يقدم خطة بشأن إصلاحات الرعاية الصحية دون تفاصيل

   -  
دونالد ترامب

واشنطن - (د ب أ):

قدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الخميس أولى الخطوط العريضة بشأن خططه لإصلاح الرعاية الصحية، التي يتحدث عنها منذ أشهر.

ومع ذلك، لم يقدم ترامب أي تفاصيل بشأن كيفية تنفيذها.

والسؤال المحوري في مناقشات الرعاية الصحية الأمريكية هو ما إذا كان من الممكن الحصول على تأمين صحي حتى في ظل ظروف صحية موجودة مسبقا.

وأصبح هذا قانونًا مع إصلاحات الرعاية الصحية التي قام بها سلف ترامب باراك أوباما. ومع ذلك، تحاول إدارة ترامب إلغاء حزمة إصلاحات "اوباما كير" بالكامل. وإذا تمكنت من ذلك، فستتأثر الحماية للأشخاص المصابين بأمراض موجودة مسبقا.

وقال ترامب إنه لن يوقع على أي قوانين لا تشمل ضمانات للأشخاص أصحاب الظروف الصحية الموجودة مسبقا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة