مناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبيلامبارد: التعادل أمام إشبيلية في دوري الأبطال نتيجة إيجابيةلوبيتيجي: غياب اللمسة الأخيرة وراء نقطة تشيلسيبرشلونة يمطر شباك فرينكفاروزي بخماسية في دوري الأبطالبيكيه يغيب عن برشلونة خلال معركة يوفنتوس في «التشامبيونزليج»

باراك وميشيل أوباما أكثر الأشخاص إعجابا في العالم

   -  
باراك أوباما

كولونيا (ألمانيا) - (د ب أ) :

أفادت دراسة استقصائية نُشرت اليوم الجمعة بأن الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل هما أكثر شخصين إثارة للإعجاب في العالم.

وأشارت مؤسسة "يوجوف" إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها الرئيس الأمريكي السابق لأعلى تصنيف منذ إطلاق استطلاع "الأكثر إثارة للإعجاب في العالم في 2014".

وحل الملياردير بيل جيتس في المركز الثاني بين أكثر الأشخاص إثارة للإعجاب، بعد أن احتل المركز الأول العام الماضي.

وجاء الرئيس الصيني، شي جين بينج، في المركز الثالث.

ولا تزال ميشيل أوباما أكثر النساء إثارة للإعجاب في العالم، واحتلت الممثلة أنجلينا جولي المركز الثاني والملكة البريطانية إليزابيث الثانية في المركز الثالث. في العام الماضي، حلت المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري في المركز الثاني ، وأنجلينا جولي في المركز الثالث.

وأجرت مؤسسة يوجوف مقابلات مع 45 ألف شخص في 42 دولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة