غداً.. عرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي بأفريقيا في ظل كوروناإصابة لاعب النجم الساحلي التونسي بـ فيروس كورونافيروس كورونا فرقهما.. محمد زيدان يوجه رسالة لابنه بمناسبة عيد ميلاده.. شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةمحمد بسام حارس الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معهليفربول يحتفل بإنجاز محمد صلاح على أرضية الأنفيلد في دوري الأبطال8 معلومات عن خطة الدولة لمواجهة الالتهاب السحائى بين طلاب المدارسكل ما تريد معرفته عن تطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العينىلغز التقدير الدستوري لـ«يناير»أسعار اللحوم البلدى.. تبدأ من 110 جنيهات للكيلومحافظ الغربية يقيل مدير التموين بكفر الزيات ويجازي 2 آخرينتوجيه تهمة القتل العمد للأبوين المتسببين في قتل رضيعهما بـ طوخ.. فيديوعمرو دياب يواصل تصدر تريند اليوتيوب بـ برومو «الجو جميل»حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا تتصدر يوتيوب«فجأة افترقنا» لـ تامر حسني تقترب من 7 ملايين مشاهد في 5 أيامالنهايات أخلاق.. 5 خطوات لإنهاء العلاقة العاطفية باحترام للطرفينمؤتمر صحفى باتحاد الكرة الأسبوع المقبل لإعلان تفاصيل مسابقات المظاليمبيراميدز يرفض الاعتماد على تقرير تشاتشيتش فى ملف الراحلينروبي أنيقة وأحمد مكي على "الموتوسيكل".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةخاص| تعرف على تفاصيل شخصيتي مصطفى خاطر ومحمد فراج في "الصندوق الأسود"

الهند: تسجيل 86 ألفً إصابة جديدة بفيروس كورونا

   -  
فيروس كورونا

نيودلهي - (أ ش أ):

أعلنت بيانات حكومية في الهند اليوم الجمعة تسجيل 86 ألفًا و52 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وألف و141 حالة وفاة خلال الـ24ساعة الماضية.

وذكرت قناة "أن دي تي في" الهندية أن 80 ألف حالة أيضًا غادرت المستشفيات بعد أن تماثلت الشفاء.

يذكر أن الهند من أكثر الدول تأثرا بارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بعد الولايات المتحدة الأمريكية التي تأتي في المركز الأول عالميا، حيث وصل إجمالي أعداد الإصابات في الهند منذ بدء الجائحة إلى 5.82 مليون إصابة ونحو 92 ألف حالة وفاة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة