174 مليون جنيه متوسط مبيعات «ميغلاش عليك» يوميًاوزيرة التجارة تناقش «المجمعات الصناعية» مع اتحاد الصناعات اليومرويترز: مناخ الأعمال الألماني يتراجع بسبب ارتفاع إصابات كورونا«شباب الأعمال»: مستقبل التجارة في التسويق الإلكتروني.. وكورونا تزيد مبيعات الأونلاين«مصنعك جاهز».. ندوة لإقامة ١٣ مجمعًا صناعيًا بالأقصرمع انتشار دعاوى المقاطعة لمنتجاتها.. تعرف على أهم الواردات المصرية من فرنساالولايات المتحدة تستأنف ضد قرار لمنظمة التجارة العالمية مؤيدا للصينشيفرون الأمريكية تتبنى استراتيجية لزيادة الاستثمار في غاز الشرق الأوسط على حساب النفط الصخريتباين مؤشرات البورصة والأسهم تخسر 1.4 مليار جنيه.. و«التجاري الدولي» يهبط 2.25%بعد ٤ سنوات دراسية.. الإدارية العليا تمنح طالب بحقوق بني سويف نصف درجةقاضى «نشر اخبار كاذبة»: الامة أصيب ببعض من الفئات «مرضى قلوب» لا يهتمون بمصالح الوطنمد أجل الحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«أحداث قسم الموسكى» ل٢٨ ديسمبرالحبس والغرامة لصاحب متجر وأمين مخزن لحيازتهما سلاح ناري بشبرا الخيمةعامل يقتل زوجته بالرصاص وطفليه بـ«الساطور» في سوهاج (تفاصيل صادمة)الأجهزة الأمنية تنجح في كشف غموض اختفاء فتاة بورسعيد | فيديوسفارة مصر في لبنان تحذر من صفحات إلكترونية تزعم توفير فرص عمل بدول أوروبيةوزير السياحة: متحف كفر الشيخ يضم قطع أثرية فريدة.. صورضبط 542 وصلة مياه " خلسة" بالأنشطة المنزلية والتجاريةالأورمان تعيد إعمار 150 منزلا بالمفروشات والأثاث والأجهزة الكهربائية بالفيومتعرف على أعمال تطوير قرية القطرانى بمدينة برانى في مطروح

«زي النهارده».. وفاة صلاح السقا 25 سبتمبر 2010

-  
صورة أرشيفية بتاريخ 25 سبتمبر 2010، للفنان صلاح السقا. - صورة أرشيفية

اسمه كاملا محمد صلاح الدين عبدالعزيز السقا ونعرفه باسم شهرته وهو صلاح السقا، وهو مولود في ١ مارس ١٩٣٢ في أجا بالدقهلية وحصل على ليسانس الحقوق من جامعة عين شمس.

وترك العمل بالمحاماة ليتفرغ للفن الذي أحبه وصار رائدا فيه وهو مسرح العرائس، والتحق بدورة تدريبية لفن العرائس على يد سيرجى أورازوف الأب الروحى لفنانى العرائس في العالم، ثم سافر لرومانيا ومن هناك حصل على دبلوم الإخراج المسرحى في فن العرائس.

بعد عودته واصل دراسته وحصل على ماجستير من معهد السينما قسم إخراج في ١٩٦٩ ليقدم بعد ذلك العديد من الأعمال الفنية منها حلم الوزير سعدون وحسن الصياد، والأطفال يدخلون البرلمان وخرج ولم يعد.

وتظل الليلة الكبيرة العمل الأشهر الذي خلد اسمه هو وصلاح جاهين وسيد مكاوى كما قدم مقالب صحصح وتابعه دندش وحكاية سقا وأبوعلى وعودة الشاطر حسن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة