مناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبيلامبارد: التعادل أمام إشبيلية في دوري الأبطال نتيجة إيجابيةلوبيتيجي: غياب اللمسة الأخيرة وراء نقطة تشيلسيبرشلونة يمطر شباك فرينكفاروزي بخماسية في دوري الأبطالبيكيه يغيب عن برشلونة خلال معركة يوفنتوس في «التشامبيونزليج»

اليوم.. مصر المقاصة يخشى مفاجأت المقاولون العرب بالدوري فى الجبل الأخضر

   -  

يستضيف مصر المقاصة نظيره المقاولون العرب في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تخلو من الإثارة الكروية ، يدخلها الفريق الفيومى منتشياً بعد التعادل السلبى مع الاهلى بطل الدوري في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل ذئاب الجبل مع زعيم الثغر بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل مصر المقاصة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 14 وتعادل في 7 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأول لـ "على عاشور" مديراً فنياً مؤقتاً للمقاصة عقب رحيل إيهاب جلال عن منصبه ويسعى لترك بصمة جيدة في أول ظهور له مع الفريق الفيومى فيما شدد عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب على لاعبيه ضرورة استعادة قطار الانتصارات لمواصلة ملاحقة الزمالك وبيراميدز على المركز الثانى المؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

ويبدو التشكيل المتوقع للمقاصة أمام المقاولون العرب مكون من :" محمود حمدي- عصام صبحي - أحمد مودي - محمد دبش - أحمد محسن - خالد أوتشو - صلاح ريكو - محمد إبراهيم - ميدو جابر -باولن فوافي - عمرو مرعي".

ويبدو التشكيل المتوقع للمقاولون العرب أمام المقاصة مكون من :" محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، أمير عابد، محمد سمير، كريم مصطفى حسن الشامى، أحمد الشيمى، فاروقا نور الدين، لويس إدوارد، معروف يوسف، سيف الجزيرى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة