صحيفة إنجليزية: رجل أعمال مصري يستعد لشراء نادي بالبريميرليجخسائر بالملايين.. شرارة صاروخ حولت مخزن صفط اللبن إلى كتلة فحمبقيمة مليار جنيه.. الداخلية تكشف حيلة صاحبة مصنع ملابس للتهرب من الجمارك4 دقائق ترصد احتفالات الداخلية مع أصحاب العصا البيضاء في يومهم العالمي-(فيديو)وزيرا العدل والآثار يجتمعان لتيسير تراخيص المنشآت الفندقيةاختبار تنفس لفيروس كورونا يكشف الإصابة فى دقيقة واحدةنوفافاكس الأمريكية: التجارب الأخيرة للقاح أنتجت مضادات عالية لكوروناشيريهان أبو الحسن : عدد من يعملون في صناعة السنيما من الرجال اكثر من السيداتلقاء الخميسى لـ"راجل و2 ستات": كورونا جعلتنى اكتشف أنى بحب الغناءحسن أبو الروس يكشف لـ"راجل و2 ستات" كيف أثر التحاقه بالهندسة على حياتهلقاء الخميسى: محمد عبد المنصف يشاركنى فى عمل المنزل أحياناخالد الجندى يؤكد إطلاق الأزهر منصة للتعريف بالرسول عمل عظيم ..فيديوحسن أبو الروس يكشف لـ"راجل و2 ستات": والدى يعاتبنى إذا قمت بعمل درامى سيئخالد الجندى: كلمة السيسى فى دفاعه عن النبى محمد قاطعة وصريحةأول تعليق من أحمد مرتضى بعد قرار مركز التسوية والتحكيمرسميًا.. الزمالك يجدد عقد حازم إمامرسميًا.. أحمد احمد يعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الكافكاف لمصراوي: أحمد وصل القاهرة والموعد المقترح من مصر لدوري الأبطال غير مناسبمران الأهلي.. جلسة موسيماني.. مشاركة أفشة وتأهيل معلول ومروان محسناقتراب رباعي الزمالك من المشاركة أمام الرجاء

حرس الحدود يواجه الطلائع تحت شعار" الهروب من منطقة الخطر" على ستاد المكس

   -  

يستضيف حرس الحدود نظيره طلائع الجيش في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز طلائع الجيش علي وادى دجلة بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل حرس الحدود المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 6 وتعادل في 11 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً فيما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 7 وتعادل في 12 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً.

وطالب طارق العشرى المدير الفني لحرس الحدود لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية لاسيما في ظل تقارب النقاط بين الفريقين في جدول المسابقة ، في المقابل يسعى عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش للعودة من الإسكندرية بالنقاط الثلاث لإنهاء دوامة الهبوط مبكراً.

ويبدو التشكيل المتوقع لحرس الحدود أمام الطلائع مكون من :"أحمد السعدني ، محمد الشيبيني، خالد سامي، عمرو الحلواني، أحمد فتحي فيليكس ، حسن مجدي، نانا أنتوي، محمد أسامة، مصطفى جمال ، عبداللطيف جريندو، توني لوكاسا".

ويبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام الحدود مكون من :" محمد بسام - أحمد زولا - علي الفيل - أحمد سامي - محمد ناصف - فرانك ستيفن - عمرو السيسي - أحمد سمير - عمار حمدي - كريم طارق - عمرو جمال".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة