مرشح دوائي جديد لعلاج COVID-19 يستخدم فى روسيا لعلاج الإنفلونزامجلة أمريكية.. بعض المتعافين من كورونا يحملون الفيروس والحذر واجباسترالية شفيت من كورونا أواخر مارس ومازالت تعانى آثار جانبية.. اعرف حكايتهاشخصية كل أسبوع.. «إليسا» امرأة صاحبة رأيفي الصين.. مبنى مدرسة يتحرك من موقعهالعثور على حمض نووي لأشباه بشر تعود إلى 160 ألف سنة بالصينصانع الشوكولاتة.. «بلجيكي» يتوج كأفضل طاهي حلويات في العالممرشحو النواب في دمياط يستعينون بمشاهير الكتاب والرياضيين لكسب التأييدعاجل.. "طفل المرور" ابن قاضي والواقعة حدثت في القاهرةبدء حملات على سائقي حافلات المدارس للكشف عن تعاطي المخدراتتشييع جثمان "مس نبيلة".. ومدير المدرسة: حصلت على المعلمة المثالية العام الماضيبعد حادث هجوم نيس.. 10 معلومات عن مدينة "الأثرياء الفرنسية"الإمارات تشكل لجنة لإدارة مرحلة التعافي من أزمة كورونا7 مستندات لترخيص المقاهي والمطاعم والفنادق بالجيزةحبس حمو بيكا عامين مع الشغل فى قضية سب وقذف هانى شاكربدء الصمت الانتخابي لمرشحى المرحلة الثانية في انتخابات مجلس النواب غدا"العدل" تطلق خدمات التوثيق فى 20 مكتب بريد وتفتتح 7 مقار جديدة للشهر العقارىمؤتمر صحفى لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ونظيره العراقى مساء اليومماكرون: تم تحريف كلامى وفسروه خطأ على أنه تأييد للرسوم المسيئةرئيس وزراء العراق:الشعب المصرى والعراقى بينهما روابط تاريخية قوية وعميقة

شكوك حول خضوع كلوي كارداشيان لعملية تجميل .. صور

-  
كلوي كارداشيان

أطلت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان على جمهورها مجددا بصورة تغيرت فيها ملامح وجهها بشكل كبير حيث انها ليست المرة الاولى التي. نظهر فيها النجمة الامريكية بهذا الشكل..

وتساءل متابعو كلوي كارداشيان عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي عن اذ كانت خضعت لعمليات  تجميل لبتدو بهذا الشكل.

كشف موقع E! News ان نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان ليست حاملا في طفلها الثاني من لاعب كرة السلة تريستان طومسون كما زعمت عدد من المواقع الاجنبية. 

ونفت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان الانباء التي انتشرت حول عودتها لحبيبها السابق ووالد ابنته لاعب كرة السلة الشهير تريستان طومسون.  

وقالت كلوي كارداشيان في تصريحات خاصة لصحيفة ديلي ميل البريطانية ان هذه الاخبار غير صحيحة ، وانها تستمع فقط برعايتها لابنتها " ترو" مع تريستان طومسون.  

وأشار مصدر إلى أن كلوي كارداشيان أعجبت كثيرا بأسلوب تعامل تريستان طومسون مع ابنتهما، لذلك قررت عودة المياه الى مجاريها بينهما.

حرصت  كلوي كارداشيان على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة ترو الثاني مع حبيبها السابق لاعب كرة السلة الشهير تريستان طومسون رغم مرور اكثر من عام ونصف على انفصالهما.

ونشرت كلوي كارداشيان عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورًا من الاحتفال وهي تحمل ابنتها، ومعها تريستان طومسون وهما يطفئان شموع تورتة عيد الميلاد.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة