لاعب المقاولون: طاهر محمد إمكانياته أكبر من رمضان.. سيجعل جمهور الأهلي ينسى ما حدثراشفورد يضيف الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في شباك لايبزيجمانشستر يونايتد يسجل ثالث أهدافه أمام لايبزيج بدوري الأبطالليونيل ميسي يسجل الهدف الثاني لبرشلونة امام يوفنتوسمانشستر يونايتد يكتسح لايبزيج بخماسية في دوري أبطال أوروبابرشلونة يضرب يوفنتوس بثنائية في دوري أبطال أوروبادوري الأبطال.. بوروسيا دورتموند يسقط زينيت الروسي بثنائيةطارق مجدي حكماً للقاء أسوان والاتحاد.. وسعيد حمزة للإنتاج والمقاصةكومان: تفوقنا علي يوفنتوس معظم فترات اللقاء والتوفيق لم يحالف جريزمان للتسجيلبيرلو: خسارتنا أمام برشلونة ستساعدنا على التطورأم كلثوم تظهر فى مسرحية "عن العشاق" بروح أندلسية بقصر الأمير طاز.. اعرف تفاصيلمن أين جاء سكان بريطانيا خلال العصر الحجرى؟.. دراسة حديثة تكشف السرهندسة جامعة بورسعيد تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني للتخصصات لعام 2020 | صورمحمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"

التعليم العالى: نتائج القبول بالجامعات الأهلية إلكترونيًا والتظلم غير متاح

   -  
أكد مصدر مسئول بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، على عدم وجود إمكانية تقديم تظلمات على نتائج القبول باختبارات الجامعات الأهلية الجديدة، وذلك عقب إعلان النتائج للطلاب، وقال المصدر فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن جميع أعمال الاختبارات الخاصة بالقبول فى الجامعات الأهلية تمت بشكل مشرف وتمت إلكترونية، وبالتالى فإن النتائج أفرزت من يستحق الالتحاق بالجامعات الأهلية .
 
وأضاف المصدر، أنه لا تدخل للعنصر البشرى فى أعمال اختبارات القبول بالجامعات الأهلية وتمت الاختبارات بشكل إلكترونى مرتب تمكن الطالب من الدخول للاختبارات ومعرفة نتيجته بصورة مباشرة وهو ما ينعكس على عدم إمكانية عقد تظلمات واختبارات مرة أخرى لغير المقبولين بالجامعات الأهلية .
 
وكانت أعلنت الجامعات الأهلية بدأت فى إعلان نتائج القبول بجامعات الجلالة والملك سلمان والعلمين الدولية، حيث تم إبلاغ الطلاب الذين تعذر التأكد من مستنداتهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم لتصحيح أوضاعهم قبل الإعلان عن النتائج.

ومن المقرر أن تستقبل الجامعات الأهلية الجديدة الطلاب فى أو لعام أكاديمى لها وذلك بجامعات الجلالة والملك سلمان الدولية بفروعها الثلاثاء الطور ورأس سدر وشرم الشيخ بالإضافة إلى جامعة العلمين الدولية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة