استدرجها بعد الحضانة.. عاطل يهتك عرض طفلة في الدقهليةعمليات "القومي للإعاقة": رصدنا عدد محدود من الشكاوى الخاصة ببعض اللجان الانتخابيةبيان إحصائي بعدد الأصوات الصحيحة في 8 لجان فرعية بمدرسة أنس بن مالك بالجيزةأحمد موسى يوجه الشكر للسيدة سمية أبو العينين: تقوم بجهد كبير لخدمة أهالي الجيزةأحمد موسى يقدم الشكر لـ عطية عبد العزيز لدوره في حملة النائب محمد أبو العينين.. شاهدعدى الكلام لـ سعد لمجرد تتخطى 87 مليون مشاهدة على يوتيوبعلى المرجيحة.. هدى الإتربي بجلسة تصوير أكثر جرأة في الجونة السينمائيحفل ناجح لـ أمنية حسن في ساقية الصاويأتمنى التمثيل فى مصر.. أول تعليق من سارة حناشي بعد خطف الأنظار بالجونةالرئيس يقرر إعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهرالحكم على ممدوح حمزة في اتهامه بالتحريض على العنف.. اليوم«المتحابين في الله» تقيم ندوة احتفالًا بالمولد النبوي الأربعاء«زي النهارده».. اغتيال فتحي الشقاقي 26 أكتوبر 1995الجيش البريطاني يسيطر على ناقلة نفط بالقنال الانجليزيالبرازيل تسجل 231 حالة وفاة و13 ألفا و493 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةالمعارضة البيلاروسية تدعو لاضراب عام لزيادة الضغط على الرئيسالقاهرة 30 والسلوم 26.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الاثنينمحافظ بورسعيد: حصر المباني التي مر على إنشائها 75 عامًا«السلم والأمن الأفريقي» يعتمد «خارطة طريق القاهرة لتعزيز عمليات حفظ السلام الأممية»القدس 27 وموسكو 10.. درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية الاثنين

ملك البترول.. بئر مياه سوهاج يثير الجدل بعد اشتعاله وشكوك حول احتوائه على النفط

   -  
بئر مياه سوهاج يثير الجدل بعد اشتعاله

قرر الأهالي والمُزارعون بمنطقة الجبل الغربي بمركز جرجا بمحافظة سوهاج، حفر بئر مياه أول أمس الأربعاء؛ كي يستخدموه بالزراعة داخل الجبل.

ليتفاجأ الأهالي مساء اليوم الخميس، بانفجار البئر وخروج مياه فوارة منه، ثم اشتعلت النيران به وخرجت من داخله بكثافة، حتى آثار مخاوف الأهالي وظنونهم بأنه بركان، وعلى الفور أبلغ الأهالي رجال المطافئ ومركز الشرطة وقوات الحماية المدنية.

فيتفاجأ رجال المطافئ وقوات الحماية المدنية بأن مياه الإطفاء لم تستطع السيطرة على النيران المُشتعلة بالبئر، فرجح الجميع أنه بئر بترول ولذلك لم تستطع المياه إطفاء نيرانه.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود إشارة من إدارة الحماية المدنية بالمحافظة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق وظهور نيران كثيفة ببئر مياه حفرة الأهالي بمنطقة الجبل الغربي بدائرة المركز.

وعلى الفور تم التحرك من قبل رجال الاجهزة الأمنية، لمُعاينة مكان الواقعة، وكشفت التحريات الأولية أن رجال الإطفاء بمساعدة قوات الحماية المدنية، لم يستطيعوا السيطرة على النيران المُشتعلة ببئر مياه من حفر الأهالي بغرض الاستخدام في ري الزراعات بالمنطقة، ورجح الجميع أن البئر به بترول.

ومازالت النيران مُشتعلة حتى الآن بالبئر، وينتظر الجميع فريقًا من منظمة البترول لفحص البئر وإصدار بيانًا رسميًا بما تسبب في اشتعال النيران به.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة