رئيس الوزراء يستعرض 4 محاور مهمة للتعاون مع العراق (صور)محافظ البحيرة: فحص نصف مليون مواطن ضد الأمراض المزمنةأمطار غزيرة تغلق طريق رأس غارب- الشيخ فضلسفير كرواتيا بالقاهرة يحلق بالبالون الطائر في سماء الأقصرسقوط سيول بمنطقة الكيلو 80 بطريق الشيخ فضل في المنيامحافظ المنيا يمنع الرحلات على طريق الشيخ فضل- رأس غاربمحافظ السويس يأمر بإجراء عملية جراحية عاجلة لمريض قلبإعادة افتتاح سوق المواشي في الدلنجات بالبحيرة بعد توقفه بسبب «كورونا» (صور)وكيل «التعليم» بأسوان يجتمع بأعضاء الوحدة الفرعية لسوق العملوفاة اللواء محمد إبراهيم مرشح مجلس النواب عن دائرة قليوب متأثرا بـ«كورونا»بعد افتتاح متحفها اليوم.. صفحات وصور تاريخية لـ"المركبات الملكية" في شوارع القاهرة | صور«في جو من الندم الفكري» كتاب للمغربي عبد الفتاح كيليطو | صوربريطانيا تتجاوز المليون إصابة بكورونا وتوقعات بفرض إغلاق عاممحمد المسعود: متحف المركبات الملكية يمثل إضافة جديدة لخريطة السياحةافتتاح متحف كفر الشيخ القومي.. حلم طال انتظاره لـ20 عاماًمصر تودع وثيقة تصديق على اتفاقية دولية متعددة الأطراف بمنظمة التعاون الاقتصاديمصطفى وزيري: متحف شرم الشيخ يدعم وجود المدينة على خريطة السياحة العالميةضبط سكر ودقيق مجهول المصدر قبل طرحه في أسواق المنياسقوط أمطار على مدن محافظة البحر الأحمرالمصالح العثمانية الفرنسية.. ضعف الأتراك سبب استحواذ فرنسا على ثروة العرب

مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز.. كثير من الفن والحب والشائعات

   -  
مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز

كثير من الحب.. كثير من سنوات الزواج.. كثير من الشائعات، مابين "الكثير والكثير" تأتي علاقة نجمين من أشهر ثنائيات هوليود، جمعتهما السينما، والشهرة، ونفس شهر الميلاد، ولكن بفارق زمني 25 عامًا، حيث ولد مايكل دوجلاس عام 1944، وكاثرين زيتا جونز عام 1969، في مثل هذا اليوم 25 سبتمبر.

20 عامًا تمر على أطول وأشهر زيجة في هوليود للثنائي مايكل دوجلاس، وكاثرين زيتا جونز، حتى وإن تخللها بعض سنوات من الانفصال، ولكن جمعهما الحب عام 1998، والزواج في نوفمبر عام 2000، أثمرت عن إنجاب اثنين من الأبناء "ديلان" 20 عامًا، و"كاريس" 17 عامًا.

لاحقت الشائعات الثنائي الأشهر في هوليود، بسبب فارق العمر بين "دوجلاس" البالغ من العمر 76 عامًا، و"جونز" البالغة من العمر 51 عامًا، مابين غيرة وخلافات وانفصال، وخروج تقارير صحفية تؤكد أو تنفي صحة مايتردد، وسط تجاهل "دوجلاس جونز" اللذان قاما مؤخرًا بشراء منزل جديد يتجاوز الـ 5 ملايين دولار، في إشارة لاستمرار الحياة بينهما.

مايكل دوجلاس

والد مايكل دوجلاس، هو نجم هوليود كيرك دوجلاس، بطل فيلم سبارتاكوس، الذي رحل في فبراير من العام الجاري عن عمر يناهز الـ 103 أعوام.

حظى مايكل دوجلاس، بالعديد من الجوائز منها، جائزتي أوسكار، بخلاف 4 جوائز جولدن جلوب.

ومن أبرز أفلامه "The China Syndrome، Romancing the Stone، Wall Street، Don't Say a Word، It Runs in the Family، Last Vegas".

أصيب مايكل دوجلاس بمرض سرطان الحنجرة عام 2010، وقال عن ذلك يومًا "سرطان اللسان ليس أفضل مرض يصيب الفنان"، ونجح في الانتصار على المرض اللعين، وفي عام 2018 حظى على نجمة باسمه في "ممشى" أو "ممر الشهرة" بـ هوليود، وهو تقليد متبع مع نجوم هوليود البارزين.

كاثرين زيتا جونز

كاثرين زيتا جون، صُنفت أكثر من مرة في قائمة أكثر النساء جاذبية بالعالم.

فازت كاثرين زيتا جونز، بالعديد من الجوائز من بينها الأوسكار، من أبرز أفلامها "The Mask of Zorro، Traffic، Chicago، Entrapment".

في عام 2011 أعلنت كاثرين زيتا جونز، إصابتها بمرض الاضطراب ثنائي القطب من الدرجة الثانية، وهو نوع من الهوس الاكتئابي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة