"التعايش مع كورونا".. ندوة في جامعة عين شمس بحضور مستشار الرئيستواضروس يكشف التعاون الوثيق بين الأزهر والكنيسة: الشعب المصري مُتدينتكريم الفنان محمد صبحي في حفل تخرج طلاب جامعة أسلسكا الدوليةتقدم خالد عبدالمنعم وعبد الله علي بلجان 73 و74 القباحي في الأقصراليوم.. "مصر للطيران" تسير 37 رحلة دولية تقل 3800 راكباليوم.. تعطيل الدراسة بلجان مدارس البحر الأحمر لإجراء التعقيمبادجي: سعيد بالوصول للنهائي رغم عدم مشاركتي في المباراةحمادة هلال: "أعتذر لكل الناس اللي مفهموش هدفي من أغنية "الشرع محللي أربعة"باحث في شؤون الإرهاب: المصريون يحافظون على بلدهم أمام مؤامرات الإخوان10083 صوتا لصالح أبو العينين بمدرسة أنس بن مالك من إجمالي 12234تفوق كبير لـ أبوالعينين بالجيزة بعد فرز 14 لجنة فرعيةبالصور.. اللجنة العامة بالبحر الأحمر تبدأ فرز كشوف اللجان الفرعيةبحضور نجوم الفن.. تصفيق حار للفيلم الفلسطيني «200 متر» في مهرجان الجونة (صور)«الدحيح» يتصدر «تويتر» بعد الحلقة الأولى من برنامجه الجديد: «بيبسّط العلوم»أمينة خليل تكشف لأول مرة عن تعافيها من فيروس كورونا (فيديو)بعد إهدائها لزوجته في زفافهما.. نجل فضل شاكر يطلق «شخص ما» (فيديو)"كورونا" حاضر في مراسم تسليم كأس الكونفيدرالية للاعبي نهضة بركانالزمالك يواجه الإسماعيلى فى ختام الدوري بطموح ونشوة دوري الأبطال الإفريقيالرجال أم النساء؟ من الأكثر إنتاجا لأجسام مضادة لكوروناغانم سلطان رئيسًا للجنة الفنية لقطاع الناشئين بالزمالك

نشاط غنائي مكثف لـ محمد رمضان في سبتمبر.. أبرزها "بومبيه" و"الدبابة"

   -  
محمد رمضان

يعيش الفنان محمد رمضان، حالة من النشاط الفني، خلال الوقت الحالي، إذ يعمل على تقديم 4 أغان جديدة، بجانب التحضير لمسلسله "موسى" والذي سيُعرض في موسم دراما رمضان 2021.

وكشف "رمضان" مؤخرًا عن استعداده لطرحه أغنية جديدة تحمل اسم "الدبابة"، والتي يسخر بها من الفنان أحمد الفيشاوي، خلال الفترة المُقبلة، حيث يعمل على الانتهاء منها حاليًا بجانب 3 أغاني أخرى، ترصدهم "الوطن" في التقرير التالي:

- بومبيه

ويستعد محمد رمضان، لطرح أغنية جديدة الفترة المُقبلة، باسم "بومبيه"، بعد النجاح الذي حققه مؤخرًا في أغنية "يا حبيبي" مع المطرب الفرنسي مايتري جيمس.

وتقول كلمات الأغنية، التي يطرحها محمد رمضان، خلال الأيام المُقبلة: "لالالالالا، بومبيه، ماسك دراعي كده ليه، سيبه لا تلويه، نسيت أعرفك بنفسي مسيو مومبيه، مش خريج مدارس الليسيه فرانسيه، مش كنت بتتكلم وصوتك عالي سكت ليه".

محمد رمضان، يُجدد تعاونه مع "تيم نجوم مصر"، في أغنية "بومبيه"، فهي من كلمات البلدوزر، وتوزيع إسلام الأبيض، إذ سبق وتعاون معهم سلفًا في مهرجان "أنت جدع".

- الدبابة

تنشر "الوطن" مقطع من كلمات أغنية محمد رمضان، الجديدة، والتي تحمل اسم "الدبابة"، وذلك بعدما أثار جدلًا واسعًا، خلال الأيام الماضية، بعد طرحه جزءًا منها يسخر فيه من الفنان أحمد الفيشاوي، حيث يقول له: "أخره معايا صورة".

وتقول كلمات الأغنية: "بص لفوق لازم إنت في يوم هتوصل.. صحصح وفوق إنت محرك اللي بيحصل.. لو عافيه ذوق يلا حاول على حلمك.. ع طول تروق وهمدلك إيدي أشدك". 

ويستكمل محمد رمضان، غناء "الدبابة": "دايمًا عامل ساسبينس.. جامد أنا.. تعالى هنا خد درس.. جامد أنا.. في مجالي أنا إكسلانس.. جامد أنا.. تغلط تاخد بالبانس.. أنا حاضر أيوه جن.. إيه مالك اتخضيت.. هتشوفني تقول ياريت.. إما أنا مش بشوفك.. عملت بيك شو.. أسيبكم لأ نو.. رقم واحد مش تو.. ميخصنيش ظروفك.. واخد قراري ولازم أكسب اي فورة.. مع اعتذاري للفيشاوي أخره معايا صورة".

أغنية "دبابة" من غناء محمد رمضان، وكلمات أحمد نافع وحمودي مزيكا، وألحان إسلام الأبيض، ومن المُقرر طرحها خلال الأيام القليلة المُقبلة.

- مستر إكس

وعلمت "الوطن" أن محمد رمضان، يستعد للتحضير لأغنيتين جديدتين، فور الانتهاء من "بومبيه" و"الدبابة"، إذ جرى الانتهاء من كتابتهما، حيث يحملان اسم "مستر إكس" و"تايجر"، ومن المُقرر البدء في التسجيل خلال الفترة المُقبلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة