ممدوح عباس: لاعبو الزمالك رجالة وأتمنى النهائي أمام الأهليأتالانتا يتقدم على ميتلاند بثلاثية في دوري أبطال أوروبااتحاد الكرة يكشف موقف الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز حال تأجيل مباراة الزمالك والرجاءأحمد عيد عبد الملك عن تأجيل لقاء الزمالك والرجاء.. ‏إحنا عاوزين الحق بس واللوائح تمشي على الكلجماهير الأهلي تدعم الفريق بهاشتاج العودة_مش_هزار_العب_بإصراربصحبة زوجته.. حسام غالي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39بمشاركة محمد صلاح .. ليفربول يستهل مشواره فى دوري أبطال أوروبا بفوز صعب على أياكسإنتر يتعادل مع مونشجلادباخ 2-2 في دوري أبطال أوروباكوكا يقود أولمبياكوس لإسقاط مارسيليا.. والسيتي يهزم بورتو 3-1بايرن ميونخ يقسو على أتلتيكو مدريد برباعية في دوري أبطال أوروبا.. فيديوبضمان محل إقامتها.. إخلاء سبيل المتهمة بالترويج لخطف الأطفال بالمنوفيةإخلاء سبيل سيدة ادعت قيام سائقي «التوك توك» بالمنوفية بخطف الأطفالليفربول يتقدم على أياكس في الشوط الأول بأقدام مدافع الفريق الهولنديمنافسو مصر.. «الشبح مولي» يتولى تدريب منتخب كينيافي بيان رسمي.. الرجاء يكشف تطورات مصير لقاء الزمالك«صلاح» يغادر الملعب في الدقيقة 60 وليفربول متقدما على أياكس بهدفبايرن ميونخ يستهل حملة دفاعه عن لقب دوري الأبطال برباعية في أتليتكوفوز صعب لليفربول على أياكس بهدف عكسي بمشاركة «صلاح»انتهت - أياكس (0)-(1) ليفربولانتهت – بايرن (4) - (0) أتليتكو.. كوكا يخطف انتصارا قاتلا لأولمبياكوس ضد مارسيليا

الأوقاف توزع 16 طنًا من لحوم صكوك الأضاحى اليوم

   -  

توزع وزارة الأوقاف اليوم الجمعة، 16 طنًا من لحوم صكوك الأضاحى، على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات (البحيرة – المنوفية – الغربية - القليوبية) بواقع 4 أطنان لكل محافظة وذلك للأسبوع الثامن على التوالي .

وتواصل الوزارة خلال الاسبوع المقبل توزيع لحوم صكوك الأضاحى على المستحقين فى جميع المحافظات، وقالت الوزارة إنه بما يتم توزيعه اليوم يصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي 778 ألف كيلو من اللحوم بمحافظات (القاهرة – الإسكندرية – الجيزة – الفيوم – بني سويف– الغربية –القليوبية – المنيا – أسيوط – سوهاج– الدقهلية – كفر الشيخ -الإسماعيلية – الوادي الجديد – بورسعيد – الشرقية – المنوفية – جنوب سيناء – شمال سيناء – قنا – البحر الأحمر – مطروح – دمياط – أسوان – السويس – الأقصر-البحيرة).

وشددت الوزارة على غرفة العمليات تواصل عملها حتى توزيع آخر كيلو من لحوم صكوك الأضاحي، وتكون مسئولة مسئولية كاملة عن متابعة مراحل التعبئة والتبريد والتجميد والنقل والتوزيع على المستحقين الحقيقيين على مستوى الجمهورية.

وأكدت غرفة العمليات بوزارة الأوقاف على عدة أمور، أهمها: أن توزيع هذه اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية، والتعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا فى خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله فى أن اختصنا بخدمتهم، وأهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية فى عملية التوزيع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة