ممدوح عباس: لاعبو الزمالك رجالة وأتمنى النهائي أمام الأهليأتالانتا يتقدم على ميتلاند بثلاثية في دوري أبطال أوروبااتحاد الكرة يكشف موقف الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز حال تأجيل مباراة الزمالك والرجاءأحمد عيد عبد الملك عن تأجيل لقاء الزمالك والرجاء.. ‏إحنا عاوزين الحق بس واللوائح تمشي على الكلجماهير الأهلي تدعم الفريق بهاشتاج العودة_مش_هزار_العب_بإصراربصحبة زوجته.. حسام غالي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39بمشاركة محمد صلاح .. ليفربول يستهل مشواره فى دوري أبطال أوروبا بفوز صعب على أياكسإنتر يتعادل مع مونشجلادباخ 2-2 في دوري أبطال أوروباكوكا يقود أولمبياكوس لإسقاط مارسيليا.. والسيتي يهزم بورتو 3-1بايرن ميونخ يقسو على أتلتيكو مدريد برباعية في دوري أبطال أوروبا.. فيديوبضمان محل إقامتها.. إخلاء سبيل المتهمة بالترويج لخطف الأطفال بالمنوفيةإخلاء سبيل سيدة ادعت قيام سائقي «التوك توك» بالمنوفية بخطف الأطفالليفربول يتقدم على أياكس في الشوط الأول بأقدام مدافع الفريق الهولنديمنافسو مصر.. «الشبح مولي» يتولى تدريب منتخب كينيافي بيان رسمي.. الرجاء يكشف تطورات مصير لقاء الزمالك«صلاح» يغادر الملعب في الدقيقة 60 وليفربول متقدما على أياكس بهدفبايرن ميونخ يستهل حملة دفاعه عن لقب دوري الأبطال برباعية في أتليتكوفوز صعب لليفربول على أياكس بهدف عكسي بمشاركة «صلاح»انتهت - أياكس (0)-(1) ليفربولانتهت – بايرن (4) - (0) أتليتكو.. كوكا يخطف انتصارا قاتلا لأولمبياكوس ضد مارسيليا

غلق جزئي لتقاطع شارع ثروت مع السودان بالجيزة لمدة يومين لمد كابلات.. اليوم

   -  

تغلق محافظة الجيزة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة تقاطع شارع ثروت مع شارع السودان لمدة يومين ابتداء من صباح اليوم الجمعة، حتى يوم السبت بشكل جزئي في الاتجاهين، على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 5 صباحًا فقط طوال فترة الأعمال وذلك لقيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء المنفذة بمد كابلات جهد متوسط مما يستلزم قطعا عرضيا بمدخل ومخرج شارع ثروت وتقاطعه مع شارع السودان .

ومن جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي جنوب بالإشراف ومتابعة الأعمال وإزالة أي معوقات ورد الشيء لأصله عقب انتهاء الإعمال.

ونوهت محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية  .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة