بدء احتفالية نقابة المهندسين لتكريم الرواد من محاربي أكتوبرأمين «البحوث الإسلامية» يشيد بالمشاركة الفعالة في أولى جولات انتخابات «النواب»مشاركة واسعة لوعاظ الأزهر في انتخابات مجلس النواب| صوروزيرة الهجرة تتواصل مع طفل مصري بالخارج بعد فوزه بجائزة شخصية العام بالنمسا | صوروزير الري: مصر شهدت مشروعات تنمية لم تشهدها منذ عهد محمد علىياسمين صبري توجه رسالة لجمهورها من مهرجان الجونةشيرين رضا: محمد رمضان نمبر وان ولا أمانع من العمل معهبدون زوجته.. ظهور لافت لـ أحمد السقا في ثاني أيام الجونة السينمائيظهور رومانسي لـ عمرو يوسف وكنده علوش في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائيمهرجان الجونة.. سعيد تغماوي: مقابلة عمر الشريف كانت شرف كبيرأبويا قمر.. رانيا محمود ياسين تستعيد ذكريات شباب والدها بصورة جديدةنهال عنبر تدلي بصوتها في انتخابات مجلس النواب بمدرسة 6 أكتوبر بالعجوزةتعقيم لجان مدرسة طلعت حرب بالعجوزة في أول أيام الانتخابات البرلمانيةشعراوي يتفقد اللجان الانتخابية بالجيزة.. ويشيد بالعملية التنظيمية للانتخاباتقبل نهاية اليوم الأول.. توافد الناخبين على لجنة مدرسة الجيزة الثانوية بناتإقبال متوسط على لجنة مدرسة ناصر الانتخابيةإقبال حاشد من ناخبي النواب على مدرسة الناصرية الابتدائية بالجيزة في المساءاستمرار توافد الناخبين بلجنة بين السرايات الابتدائية في الساعات الأخيرة من اليوم الأولتزايد أعداد الناخبين أمام مدرسة الإمام علي الإبتدائية بالعجوزة قبل انتهاء اليوم الأولبعد تعقيم اللجان.. الناخبون يواصلون التصويت في مدرسة طلعت حرب بالعجوزة

بيراميدز يحصل على راحة سلبية بعد تحقيق الفوز أمام الإسماعيلى

   -  
قرر الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادى بيراميدز، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد الفوز على الإسماعيلي وقبل الإعداد لمباراة الاتحاد السكندرى، ومن المقرر أن يعود الفريق السماوى لاستئناف تدريباته غدا السبت على ملعب الدفاع الجوي الفرعي استعدادا لمواجهة زعيم الثغر والمحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع فى الجولة 30 من الدوري الممتاز.

وفاز بيراميدز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف واحد، أحرز أهداف بيراميدز طارق طه في الدقيقة 27 بعد تنفيذ ركلة حرة بإتقان، ومحمد فاروق في الدقيقة 67 من تسديدة رائعة، ونبيل عماد دونجا في الدقيقة 86، بينما أحرز محمد مخلوف هدف الاسماعيلي الوحيد في الدقيقة 89، وذلك خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ستاد الإسماعيلية، والتي جاءت ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في لقاء لم تنقصه الإثارة الكروية، بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده للنقطة 54  محتلاً المركز  الثالث، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة   31 محتلاً المركز الثاني عشر.

جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر بيراميدز على معظم أحداثها وأهدر لاعبوه العديد من الفرص لمضاعفة النتيجة، فيما لاحت للإسماعيلي أكثر من 3 فرص على مدار المباراة رغم عدم سيطرته على الكرة كثيراً، ولكن لاعبيه لم يحسنوا استغلالهم.

وشهدت المباراة تألق عبد الله السعيد نجم بيراميدز والذي نجح في صناعة العديد من الفرص الخطيرة لزملائه قبل استبداله في الدقائق الأخيرة من عُمر اللقاء كما تفوق انتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز في التفوق على ريكاردو المدير الفني للاسماعيلي.

دخل الدراويش اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من انبى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز بيراميدز على حرس الحدود بهدف دون رد في نفس الجولة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة