أبرز قضايا التوك شو.. "التنمية المحلية" تكشف الاستعدادات انتخابات النوابأبرز لقطة.. عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهلحتى لا تتعرض لمحضر سرقة.. لو لمبة العداد نورت أصفر تعمل إيه؟كيف نجح المتحف المصرى الكبير فى تكرار ظاهرة تعامد الشمس على رمسيس الثانىما هو المعدل الطبيعى لضربات القلب ولماذا من المهم الحفاظ عليه لصحة الجسم؟"العطيفي" يحصل على درجة الماجستير من جامعة أسيوط عن "آلية مواجهة الإرهاب"تراجع أعداد زوار برج إيفل بسبب جائحة فيروس كورونامستشار النواب الليبي: أتوقع نجاح اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبياأوجد مؤسسات تمويلية غير البنوك.. 5 مميزات جديدة في قانون الإفلاسقبل البدء بساعات.. حالات معفاة من غرامة عدم التصويت في انتخابات النوابقبل ساعات من البدء.. الأقصر تستعد للعُرس الديمقراطي في انتخابات النوابأفضل مزارع في مصر: الري بالتنقيط يوفر 50% من المياه ويزيد الإنتاجية9 مستندات لطلب تصريح بتوصيل مرافق دائمة بالجيزة.. تعرف عليهاما حكم تأخير إخراج الزكاة بدون عذر أو إخراجها على دفعات؟.. المفتي يجيبمهام «الشيوخ».. نظافة المدارس.. وخسائر «الأرز»حضارة اللا يقينالانتخابات الأمريكية والتبدُّلات الاجتماعيةالفن كتجربة متفردةمناقب سيدنا الحسنفى جيب المدرس!

أمين عام الزراعيين يشرح 3 خطوات للتحصيل الإلكتروني بالنقابة

-  
الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين

شرح الأمين العام، لنقابة المهندسين الزراعيين، المهندس محمد الشورى، كيفية تنفيذ إجراءات خدمة التحصيل الإلكتروني، في 3 خطوات. 

وقال "الشورى" لـ الوطن، أن مجلس النقابة قرر أن تتم الخدمات النقابية خلال الفترة المقبلة، من خلال نظام السداد عبر الإنترنت، تيسيرا على الأعضاء، وتنفيذا لتوجيهات سيد خليفة نقيب الزراعيين، بالتطوير المستمر فى خدمات وأنشطة النقابة المختلفة.

وأضاف أن القرار يأتي تماشيا مع سياسة الدولة للميكنة الرقمية، بما يوفر الوقت والجهد، وتقليل تكلفة الانتقال للنقابة على الأعضاء.  

 وتستعرض "الوطن"، تلك الخطوات كالتالي:

1. يقوم العضو بمراسلة الأرقام الآتية لتوضيح الخدمة المراد سدادها، والاستعلام عن قيمتها، من خلال whatsapp النقابة على الأرقام الآتية:

01005402819 - 01061564868

2. بعد تحديد القيمة، يتم الدفع المباشر من المحفظة الإكترونية للأعضاء المشتركين (بفودافون كاش.)، وذلك للرقم الذى تم التواصل معه.

3. فى خلال 3 أيام عمل يتم إصدار إيصال السداد للعضو وإرسال صورة إلكترونية، له من خلال whatsapp.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة