75 لجنة انتخابية جاهزة لاستقبال 178315 ناخبًا بالوادى الجديد اليوم.. صور"المصدرين " المشروعات الزراعية ساهمت فى زيادة الصادرات خلال أزمة كورونااليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروعالجامع الأزهر يستأنف اليوم السبت الدراسة فى رواق القرآن الكريمغزل المحلة يؤجل فترة الاعداد للموسم الجديد في الممتازقبل انطلاق المارثون الانتخابي.. تجهيز 36 لجنة انتخابية في مدينة الحوامدية.. صور"الحرية المصري" يدشن غرفة عمليات مركزية لانتخابات مجلس النوابشاهد.. هانى رمزى بصحبة خالد الصاوى ومحى اسماعيل من مهرجان الجونةبأغنية تامر حسنى... كريم فهمى يدعم مؤمن زكريا | فيديوندوة لـ سعيد تغماوي بمهرجان الجونة السينمائيمين حيجيب ليك عصير الجوافة.. تركى ال الشيخ يتدخل لإنهاء خلاف بين الشاعر تامر حسين وعمرو مصطفىقبل انطلاق الانتخابات.. تركيب مظلات في محيط اللجان الانتخابية بابو النمرس.. صورالقاهرة 28 ومطروح 24.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة السبتنائب محافظ الوادى الجديد تستعرض خطة مواجهة فيروس كورونالو بتحبى شعرك طويل اعرفى إمتى لازم تقصيه.. النهايات المقصفة أبرز العلاماتأمريكى يحرق منزله أثناء محاولة التخلص من حيوان الراكون أسفله.. اعرف القصةتشارلى شابلن.. الأسطورة الحية تتجلى بمهرجان الجونةتصدر قريبا.. طبعة جديدة من رواية "سخط" لـ فيليب روثأبرز قضايا التوك شو.. "التنمية المحلية" تكشف الاستعدادات انتخابات النوابأبرز لقطة.. عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهل

تعرف على أماكن ومواعيد انقطاع المياه بمدينة السادس من أكتوبر اليوم

-  
تعرف على أماكن ومواعيد إنقطاع المياه بمدينة السادس من أكتوبر اليوم

أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، عن ضعف وانقطاع المياه عن مدينة أكتوبر بالكامل لمدة 15 ساعة اعتبارا من الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة نتيجة لتخفيف ضغوط المياه على مستوى المدينة .

وذكر الجهاز أن الانقطاع نظرا لأعمال تطوير ورفع كفاءة طريق القاهرة الفيوم وتنفيذ نفق بتقاطع طريق الفيوم مع طريق الواحات، الأمر الذي يتطلب تحويل مسار خط مياه العكر قطر 1500 المسئول عن نقل المياه من مأخذ جزيرة الذهب إلى المدينة، وسيتم تخفيف ضغوط المياه على مستوى المدينة بالإضافة إلى احتمالية انقطاع المياه في المناطق والأدوار العليا لمدة 15 ساعة تبدأ من الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة، وذلك لأعمال ربط المسار الجديد.

وكشف الجهاز أن أبرز المناطق التي ستتأثر هي: «هرم سيتي، ابني بيتك منطقة 7.5، مساكن عثمان، إسكان الجيزة، 645 عمارة، أكتوبر الجديدة».

وأهاب الجهاز بالمواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة، وسيتم توفير تانكات مياه للمناطق شديدة التأثر

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة