توقعات الأبراج اليوم 22-10-2020: الثور مزاجه هادئ.. والسرطان محبططارق شوقى: زيادة حوافز المعلمين تساعد على توفير بيئة مناسبة لهموالد الطفلة ضحية الاعتداء الجنسي بألمانيا يكشف أخر تطورات القضيةمحافظة الجيزة ترفع 752 طن مخلفات قمامة من أبو النمرس والواحاتمواقيت الصلاة اليوم الخميس 22/10/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الخميس 22/10/2020 فى مصرتمركز سيارات شفط المياه بشوارع وميادين حى الدقى استعدادا للطقس السيئ.. صورغلق وتشميع 13 قاعة أفراح بطريق المريوطية شبرامنت فى الجيزة.. صورالأزهري يوضح التدهور في المجتمعات العربية.. فيديواذهبوا للمستشفى.. الصحة توجه نصائح لـ أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السنبعد تطاول أردوغان| تامر أمين يكشف عن حملة مقاطعة السلع التركية في الخليج..فيديو3000 سيارة إسعاف.. الصحة: مستعدون لانتخابات مجلس النواب.. فيديوالصحة تعلن موعد الكشف عن عدد الإصابات بـ كورونا اليوم .. فيديوعلي بدرخان: نرفض التطبيع وضد تكريم المخرج الداعم للكيان الصهيوني في مصر..فيديوتعليم البحيرة: إيقاف مديرة المدرسة والمشرف العام في واقعة فيديو الرقص المتداول بأحد الفصول..فيديوأخبار التوك شو.. أحمد موسى يبكي على الهواء.. والصحة توجه تحذيرا شديد اللهجة للمواطنين.. فيديوفي حاجة غلط.. شريف عامر يتعرض لموقف محرج على الهواء.. فيديواستمرار حملة مديرية الصحة بالفيوم للتوعية ضد خطر فيروس سى٣٧ مقرًا انتخابيًا و58 لجنة فرعية استعدادًا لانتخابات النواب بالغردقةمحافظ بورسعيد يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة

رئيس اتحاد التأمين: القطاع لم يتأثر بشكل كبير من جائحة كورونا.. فيديو

   -  

قال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، إن قطاع التأمين لم يتأثر بشكل كبير من جائحة فيروس كورونا.

وأضاف علاء الزهيري في مداخلة هاتفية في برنامج "مش بالكلام" المذاع على قناة "المحور"،: "لا يوجد انخفاض كبير في أقساط التأمين".

وتابع علاء الزهيري: "بعض المواطنين في فترة التوقف وحظر الحركة توقفوا عن شراء السيارات وبالتالي تأثر التأمين على السيارات".

وأكمل علاء الزهيري: "التأمين في عمليات النقل البحري تأثرت نتيجة انخفاض علمية الاستيراد والتصدير وعلى الرغم من ذلك فإن قطاع التأمين في مصر لم يتأثر بشكل كبير".

ولفت علاء الزهيري: "قطاع التأمين المصري سدد العديد من التعويضات على مدار سنوات، وقطاع كبير من المصريين يعلم دور قطاع التأمين  والشركات والأفراد يثقون في التأمين لأنه يحافظ على حياتهم وممتلكاتهم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة