8 فحوصات ضرورية بعد تخطي سن الأربعين.. منها قياس النظرطفل يقود جرارا زراعيا يدهس طفلة في المنيا.. اعرف القصةبعد بكاء أحمد موسى.. الحكومة تستجيب لـ فتاة التوك توك.. فيديووزير التربية والتعليم: العام الدراسي الحالي أفضل من السابق والكثافات بالمدارس أقل.. فيديوضعيفة أو نشطة.. طبيب يتوقع ظهور سلالات جديدة من فيروس كورونا.. فيديوارتفاع أعداد مصابي كورونا.. الصحة توجه تحذيرا شديد اللهجة للمواطنين.. فيديوقصرنا كتير في الملف دا.. تامر أمين يفتح النار على المتقاعسين فى تطوير التعليمالصحة: لم تظهر حالات مصابة بـ كورونا بالمدارس.. فيديوجمال شيحة: اللى اخترعوا علاج فيروس C قدامهم 10 سنين عشان ياخدوا نوبلمجاليش تقرير| وزير التعليم يكشف حقيقة اشتباه بحالات كورونا في مدرسة بالمنوفيةلبيان مدي صحتها.. وزير التعليم : نحقق في واقعة رفض دخول فتاة للمدرسة بسبب الحجاببسبب الخوف على أبنائهم من كورونا.. وزير التعليم يقدم حلولاً للطلاب خلال العام الدراسي.. فيديومكتب خدمة أسر الشهداء بجامعة القناةحملة مفاجئة لمحافظ الغربية ورئيس الرقابة الإدارية على مصانع الحلوياتوزارة الصحة تدعم مستشفى صدر دمياط بـ 2 مليون جنيه لشراء تانك أكسجينخوفا من الموجة الثانية.. صحة الأقصر تحذر المواطنين من كورونامديرية الشباب بـ كفر الشيخ توضح استعداداتها للتقلبات الجويةصباح الغد.. تعامد الشمس على معبد رمسيس الثانى بمدينة أبو سمبل السياحيةمرشحو القائمة الوطنية يواصلون مؤتمراتهم بـ كفر الشيخ.. صورمحافظ البحيرة يتفقد المقرات الانتخابية بمركز أبو حمص

شككوا في دعوة البنا .. تعرف على شعار الإخوان الأول وشروط الانضمام للجماعة .. فيديو

   -  
جماعة الإخوان

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية أنشأت جمعية مسجلة عام1930 أصدرت أول لائحة لها وتتألف الجمعية من أعضاء منتسبين وأعضاء عاملين ومساعدين وهذا يعني أن حسن البنا قسم أتباعه إلى درجات وأصبح البنا نفسه هو الحاكم الذي بيده أن يرقي أناس إلى مكانه أفضل في الجمعية.

وتابع «عيسى» خلال برنامجه «أصل الجماعة» المذاع على قناة «ON»، إن من شروط الإنضمام إلى الجمعية هو أن يكون الفرد مسلما حسن السيرة وغير معروف بنزعة تخالف النزعة الإسلامية -حسب معتقاتهم- و لا يقل سنه عن 15 سنة و يزكيه 3 من أعضاء الجمعية و أن يتعهد على المحافظة على مبادئ الجمعية والسمع و الطاعة لكل ما فيها.  

وأكد  أنه من مبادئ جماعة الإخوان إذا لاحظ مجلس الإدارة تحسنا في خلق العضو المنتسب وتشبعا بمبادئ الجمعية فله أن يؤكد ذلك بقسم الأخوة وذلك دلالة على أن العضو داخل الجماعة دائما مراقب ويمكن ترقيته إذا أحسن التصرف مع مجلس الإدارة.

وأشار إلى أن المادة 28 في لائحة جماعة الإخوان يصف رمزهم و المصحف شريف فقط لكن الرمز المعروف الآن ظهر بعد ذلك بـ 8 سنوات المصحف و السيفين وتحتهم كلمة «وأعدوا».   

ونوه إلى أن أهالي الإسماعيلية شككوا في دعوة حسن البنا وجماعته واتهموه ببعض التهم مثل أنه يدعو إلى مذهب خامس أو هم شباب طائش لا يحسن عملا ولا يُؤمَن على مشروع أو هم مجموعة نفعيين ومختلسين يأكلون أموال الناس بالباطل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة