سيدة تطلب نفقة مليون جنيه لهجر زوجها لهاحبس المتهم بمحاولة اغتصاب طفلة فى الخانكة وإحالة الضحية للطب الشرعى"خدعتنى وسبق لها الزواج من قبل" زوج يستغيث بمحكمة الأسرة من عروستهجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أمبولات الهرمونات والمنشطات"طردنى من عش الزوجية بعد 40 سنة للزواج بأخرى" شكوى سيدة لمحكمة الأسرةإصابة لاعب وإداري وشفاء لاعبين من «كورونا» بالرجاء المغربيمحمد اليماني مديرا للأكاديميات بنادي الإسماعيلي«صلاح» يسجل الهدف الثاني لليفربول في شباك ميتلاند«صلاح» يشارك بديلا ويسجل في فوز ليفربول على ميتلاندريال مدريد ينجو بالتعادل مع «جلادباخ» ويظل بقاع المجموعةنتائج مباريات الثلاثاء في دوري أبطال أوروبادوري الأبطال.. مانشستر سيتي يٌسقط أولمبيك مارسيليا بثلاثية نظيفةدوري الأبطال.. أتالانتا الإيطالي يتعادل إيجابياً مع أياكس الهولنديدوري الأبطال.. أتلتيكو مدريد يهزم سالزبورج النمساويمحمد بسام يعلق على انضمامه لقائمة منتخب مصردوري الأبطال.. بمشاركة حسن كوكا أولمبياكوس اليوناني يخسر أمام بورتو البرتغاليميدو يكشف سبب غضب لاعبي الأهلي من سيد عبدالحفيظوكيله : رمضان صبحي يفكر في الاحتراف الأوروبي.. وشريف إكرامي لم يعلم بمفاوضات بيراميدزميدو: هناك احتمالية لتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقياسيد معوض : قائمة منتخب مصر ستضم 26 لاعباً

مهدي العلبي: حجم التجارة الإلكترونية فى مصر 2.1 مليار دولار

   -  
هشام العلبى

قال المهندس مهدي العلبي، الخبير في مجال التجارة الإلكترونية، إن مصر من المناطق الناشئة فى التحول الرقمى، لافتا إلى أن التجارة الإلكترونية بدأت الوصول للجمهور من حوالى 8 سنوات.

وأوضح العلبى حواره مع برنامج "مساء دى ام سى"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن معدل النمو في التجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط من أسرع معدلات النمو عالميا، لافتا إلى أنه كل صغر حجم التجارة أصبح النمو سريعا.

وقال الخبير في مجال التجارة الإلكترونية، إن القيمة الشرائية التى تحدث فى مصر عبر التجارة الإلكترونية أقل بكثير مما يحدث فى دول العالم.

وكشف مهدي العلبي، حجم التجارة الإلكترونية 2.1 مليار دولار فى مصر، وحجم النمو 33% سنويا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة