بسبب كورونا .. مصطفى قمر ينهي فقرته مبكراً بالجونةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة... أمطار خفيفة على السواحل الغربية الجمعةاشتراكات طلاب المدارس والجامعات في السكة الحديد تبدأ بـ14 جنيهحبس عاطل حاول التعدي على طفلة جنسيا بالقليوبيةمحافظ القليوبية: تلقينا 186 ألف طلب تصالح.. وتحصيل مليار و52 مليون جنيه للآناليوم.. قطع المياه عن مدينة بنها بالكاملصدر حديثا.. كتاب "رحلتى" سيرة لـ فداء طه عن دار الآنالجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل "فتاة المعادي" اليوماليوم.. الجنايات تستمع للمرافعة بقضية "فساد القمح الكبرى""فرق توقيت" حكاية شيرين رضا وماجد الكدوانى فى "نمرة اتنين"لقطة اليوم.. أحمد العوضى يكشف كواليس واقعة تعرض زوجين للأذى بسبب صورة نشرهاأبرز قضية.."نجدة الطفل" عن وفاة رضيع القليوبية جوعا: الزوجان تجردا من المشاعرلماذا تفقد النساء وزنهن بصعوبة أكبر من الرجال؟نظام غذائى يساعدك على التعافى عندما تصاب بالأنفلونزابدءًا من اليوم.. تسليم أراضي الإسكان الاجتماعي والمتميز في مدينة الساداتعمال اليومية والسائقون.. فئات محرومة من إجازة المولد النبويالأحد.. بدء التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي لمتحدي الإعاقة بـ12 مدينة جديدةاعرف عدد المقاعد المخصصة بالبرلمان القادم لدائرتك بمحافظات المرحلة الثانيةحوافز لمشروعات الاقتصاد غير الرسمى لتقنين أوضاعه بالقانون الجديد.. اعرفهالطلاب المدارس.. 5 منصات إلكترونية وقنوات تعليمية جاهزة للمذاكرة

" أنا مكسور " و" هلت الأفراح" .. تفاصيل أغنيتين جديدتين لـ إيهاب توفيق

-  

يقدم المطرب إيهاب توفيق في الفترة المقبلة أغنيتين جديدتين الأولى  "أنا مكسور"، والثانية بعنوان "هلت الأفراح"، من كلمات هانى الصغير، وألحان الراحل أشرف سالم.

وقال شاعر الأغنية هانى الصغير لـ"اليوم السابع" من المقرر تسجيل الأغنيتين الأيام المقبلة، متمنيا أن تنال الأغانى إعجاب الجمهور عند طرحها لأنها تقدم بشكل جديد ومختلف عن أعمال إيهاب السابقة.

من ناحية أخرى طرح إيهاب توفيق أغنية "هي دنيا "، ألحان الراحل أشرف سالم وكلمات عوض بدوي وتوزيع أحمد عادل والكليب إخراج متيم السراج.

وتقول كلمات الأغنية" "هي هي دنيا واحنا عايشينها، يبقى يالا ناخد حقنا منها، ليه بنحسبها واحنا هنسيبها يبقى نكسبها ونعيشلنا يومين، كل يوم بنعيش خايلة كدابة يعنى في ومفيش هي متسابة".

يذكر أن إيهاب توفيق انتهى من تصوير أغنية مع عدد كبير من نجوم جيله وهم حميد الشاعري، ومصطفى قمر، وهشام عباس، والتى تحمل اسم "زحمة الأيام"، وهى من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة