عمرو دياب من حفله في الجونة: الأهلي والزمالك فوقمساعدات مالية ورفع كفاءة المنزل.. "التضامن" تستجيب لـ"روحية" وأولادهافيديو.. "الصحة" توضح خطوات تسجيل السيدات في مبادرة الرئيس لدعم المرأة"تعليم القاهرة" تحذر من ربط حضور الحصص أو تسليم الكتب بسداد المصروفاتعمرو أديب محذرا المواطنين من كورونا: "متلعبوش مع الأسد فيه ناس اتاكلت"محافظة الغربية تعتمد 14 "طلب تقنين" لواضعي اليد على أملاك الدولةالفائزة بالجائزة الثانية بمهرجان الجونة للفيلم الوثائقي: كنت مصدومةبالصور.. رقص أمينة خليل وأروى ويسرا على أغنية "دقي يا مزيكا" بختام الجونة100 صورة لنجوم حفل ختام مهرجان الجونة.."بطانة" ابنة رانيا يوسف وبكاء الصاويبالصور..رزان مغربي تخطف الأنظار في ختام الجونة السينمائيالقائمة الكاملة لجوائز مهرجان الجونة السينمائي 2020بث مباشر| حفل عمرو دياب في ختام مهرجان الجونة السينمائي"حدث تاريخي لمصر".. طارق الشناوي عن حصول فيلم «16» على السعفة الذهبيةرامز أمير يفاجئ الجميع بتصرف غريب في حفل ختام مهرجان الجونة (صور)خاص| أول تعليق من نانسي ابنة رانيا يوسف بعد ارتداء فستان البطانة المثير للجدلمخرج الفيلم الفائز بجائزة السعفة الذهبية: "معظم مشاهد العمل ارتجالية"فايز السراج يعلن تراجعه عن استقالته من رئاسة المجلس الرئاسي الليبيمنفذ هجوم نيس: من الخمر والمخدرات إلى الإرهاب (تفاصيل)كلوب يتغنى بـ"صلاح": تطور من آلة تسجيل أهداف إلى لاعب أكثر ارتباطا بزملائه في الملعبالمصري يفوز على دجلة بثنائية في ختام الجولة الأخيرة بالدوري

الطب البيطرى بشمال سيناء ينجح فى تحصين 57 ألف رأس ماشية

   -  

واصلت فرق الطب البيطرى بشمال سيناء اعمال تحصين الابقار والجاموس والاغنام والماعز ضد امراض الحمى القلاعية والوداى المتصدع.

وقال الدكتور حسن مصطفى البيك مدير عام الطب البيطرى، لـ "اليوم السابع"، ان الحملة متواصل حتى نهاية اكتوبر القادم وتستهدف فى مناطق شمال سيناء بمراكز المحافظة الستة، 1900 رأس ابقار ، 500 رأس جاموس، و30 الف اغنام، و25 الف ماعز.

وأوضح ان الحملة  انطلقت هذا الاسبوع، فى مناطق العريش والشيخ زويد  وخلالها تم الانتهاء من تحصين 821 رأس ابقار، 4264 اغنام و 2464 ماعز  وأنه جارى أعمال التحصين فى مناطق العريش وبئر العبد ومراكز المحافظة الأخرى للوصول للمستهدف ويقوم بالتنفيذ فريق عمل من الاطباء البيطريين بنطاق كل إدارة بعد توفير التحصينات اللازمة .

وكانت مديرية الطب البيطرى بشمال سيناء سبق واطلقت  حملة للقضاء على الكلاب الضالة  استهدفت  10 مناطق موزعة على 10 ايام و هى  "   بنك القاهرة "، " منطقة غرناطة"، و " حى ال ايوب"،  و " حى الساحل "، و "شارع البحر وفيلات المساعيد "،  و " حى المساعيد "، و" حى ابوصقل"، و " وضاحية الجيش " و " الرائد العربى " و " حى الريسة "، وسبقها حملة استهدفت حى السمران ومناطق شارع أسيوط وحى عاطف السادات، والواحة ، وابوصقل ، وكرم ابونجيلة، والضاحية وحى الصفا، تم خلالها القضاء على الكلاب الضالة، والتى تشكل خطرًا كبيرًا على المواطنين وخاصة الأطفال، فضلًا عن الثروة الحيوانية والداجنة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة