مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تصدر جزءا ثانيا من «فهرس المخطوطات»فقدان 13 شخصا جراء الإعصار «مولاف» في الفلبينتعرف على "وحمات الكبد" وطرق العلاجرئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات الصغيرةالقاهرة تستعد لانتخابات النواب بـ632 مقرا انتخابيا"الداخلية" توضح حقيقة فيديو لمشاجرة بين ولي أمر وصاحب مدرسةللأسبوع الثاني.. فيلم Honest Thief يتصدر البوكس أوفيس في أمريكاتعاون مشترك بين DJI وفريق مرسيدس EQ في سباقات Formula Eالأفراح وافتتاح المحلات "بوابة عبور" مرشحات النواب بدمياطوزير الرياضة الإيطالي: هناك تحقيق جار بشأن رونالدو.. وموقف الدوريمدرب نهضة بركان: إيقاف خطورة بيراميدز قادنا للقب الكونفدرالية.. وهذا ما لم يعجبنيكاف يختار السعيد كأفضل لاعب في نهائي الكونفدراليةعبد المنعم العامري ينتهي من تسجيل عمل وطني عن السلام | صورأوتار الهارب على المسرح الصغير بالأوبرا.. الخميس | صورأكثر من نصف مليون مشاهدة وتصدر ترند المغرب والجزائر بأغنية "الشابة"30 أكتوبر.. خبير عالمي في جراحة الغدد الدرقية واللعابية بالمستشفى الجوي العامتغريدات ماكرون بالعربية.. 3 رسائل عاطفية و28 كلمة تستفز المسلمين"زكريا حسان" يتصدر نتائج انتخابات دائرة اخميم بسوهاجنتنياهو في مرمى كورونا.. إصابة سكرتيرة مكتبه بـ"كوفيد-19""حمادي وفقير ومبارك وعواجه" يتصدرون نتائج مركز سوهاج

بالصور .. ممدوح عيد يهنئ لاعبي بيراميدز بالثلاثية في شباك الإسماعيلي

   -  

حرص المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز على تهنئة لاعبي فريق الكرة والجهاز الفني بالثلاثية التي سجلها اللاعبون في شباك الإسماعيلي بالدوري الممتاز.

وحقق بيراميدز فوزا كبيرا بثلاثة أهداف مقابل هدف على الإسماعيلي في الدوري باستاد الإسماعيلية ليحصد ٣ نقاط غالية.

وبمجرد إطلاق الحكم صافرة النهاية حرص المدير التنفيذي ومعه الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي على النزول لغرفة الملابس وتهنئة اللاعبين وجهازهم الفني على الفوز الكبير والعرض الكروي الرائع.

ونفي هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، وجود أي مفاوضات من جانبهم بالمدرب السابق لنادي مصر للمقاصة، إيهاب جلال بعد إعلان رحيله.

وأضاف هاني سعيد، في تصريحات تليفزيونية عقب مباراتهم أمام الإسماعيلي، :"أغلقنا موضوع المدرب ولم نتحدث في أمر تغيير المدرب فهو مستمر لأننا في فترة حرجة، كما قلت من قبل وهذا الواقع لن نغير المدرب ولكن الكرة بها متغيرات كثيرة والله وأعلم".

واسترسل المدير الرياضي لنادي بيراميدز:"إيهاب جلال من المدربين الكبار ولكن رحيله عن المقاصة أمر يخصه هو والمقاصة وليس نحن".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة