ليلة الأبطال .. صلاح يقود ليفربول للفوز على ميتلاند بثنائية نظيفةليلة الأبطال .. ريال مدريد يتعادل 2-2 مع بوروسيا مونشنجلادباخ في مباراة مثيرةوكيل رمضان صبحي: شريف إكرامي ماكنش يعرف تفاصيل المفاوضات مع بيراميدزحسام حسن: اللعب للأهلي أو الزمالك شرف .. وأسعى لاستعادة ثقة البدرينجم المنتخب الأولمبي: سعيد بثقة البدري .. والزمالك طالبني بالعودةكوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروباحارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخبالإسماعيلي يوجه الشكر لفخر الدين بن يوسف ويسعى لضم مهاجم جديدسيد معوض: قائمة المنتخب النهائية 26 لاعباً.. وضم مدافع الزمالك لهاالرجاء المغربي يعلن عدد الإصابات بـ كورونا.. فيديو«الجونة السينمائى» يجدد الدعوة للسياحة المصريةنيللي كريم تكشف عن تفاصيل وموعد عرض «خط دم»تزاحم الجمهور في حفل بمهرجان الجونة ينهي فقرة مصطفى قمر قبل الوقت المقرروزيرة التضامن تعلق على موت رضيع جوعاً بعد تركه 9 أيامقائد القوات البحرية: نصنع 3 فرقاطات حاليا منهم واحدة تدخل الخدمة قريبادرجة الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 28/10/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأربعاء 28/10/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 28/10/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةاستشارى الباطنة بموسكو: 50 دولة تعاقدت للحصول على لقاح كورونا الروسى بينهم دول عربيةبرنامج الأغذية العالمى: قدمنا الدعم لأكثر من 100 مليون فرد على مستوى العالم

مسلسل إلا أنا يتصدر تريند يوتيوب

-  

تصدر مسلسل إلا أنا لائحة الأكثر تداولا بموقع يوتيوب بمشهد يجمع بين الفنانة شيري عادل والفنان ميدو عادل.

وحقق المشهد الأخير في المسلسل  أكثر من 250 ألف مشاهدة وذلك بعد تعافي ميدو عادل من الإدمان.

مسلسل "إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة.

ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقى للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة