حبس عاطل حاول التعدي على طفلة جنسيا بالقليوبيةمحافظ القليوبية: تلقينا 186 ألف طلب تصالح.. وتحصيل مليار و52 مليون جنيه للآناليوم.. قطع المياه عن مدينة بنها بالكاملصدر حديثا.. كتاب "رحلتى" سيرة لـ فداء طه عن دار الآنالجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل "فتاة المعادي" اليوماليوم.. الجنايات تستمع للمرافعة بقضية "فساد القمح الكبرى""فرق توقيت" حكاية شيرين رضا وماجد الكدوانى فى "نمرة اتنين"لقطة اليوم.. أحمد العوضى يكشف كواليس واقعة تعرض زوجين للأذى بسبب صورة نشرهاأبرز قضية.."نجدة الطفل" عن وفاة رضيع القليوبية جوعا: الزوجان تجردا من المشاعرلماذا تفقد النساء وزنهن بصعوبة أكبر من الرجال؟نظام غذائى يساعدك على التعافى عندما تصاب بالأنفلونزابدءًا من اليوم.. تسليم أراضي الإسكان الاجتماعي والمتميز في مدينة الساداتعمال اليومية والسائقون.. فئات محرومة من إجازة المولد النبويالأحد.. بدء التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي لمتحدي الإعاقة بـ12 مدينة جديدةاعرف عدد المقاعد المخصصة بالبرلمان القادم لدائرتك بمحافظات المرحلة الثانيةحوافز لمشروعات الاقتصاد غير الرسمى لتقنين أوضاعه بالقانون الجديد.. اعرفهالطلاب المدارس.. 5 منصات إلكترونية وقنوات تعليمية جاهزة للمذاكرةبحوث الصحراء: زراعة الزيتون وصناعاتها فرص استثمارية واعدة وتوفر فرص العملالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب ثلاجة بحوزته 2 طن أسماك فاسدةإعادة محاكمة 12 متهما بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليوم

ياسمين عبدالعزيز و«العوضي» يخطفان الأنظار.. ومتابعون: «هي حامل ولا إيه؟» (صورة)

-  
نشر الفنان أحمد العوضي صورة جديدة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز - صورة أرشيفية

خطف الزوجان ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي الأنظار في أحدث ظهور لهما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشر «العوضي»، صورة جديدة تجمعه بزوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز، وهي جالسة على قدمه، عبر حسابه على «الإنستجرام».

الصورة أثارت العديد من التساؤلات بين متابعي «العوضي»، بسبب وضع يده على بطن ياسمين، مما أعتبره البعض إشارة لحملها.

وجاءت تعليقات متابعيه كالتالي: «حامل ولا إيه»، «معلش أصل إحنا مستنين نونه»، «شكلها حامل ألف مبروك»، «صورة بعنوان انتو فاهمين قصدنا».

يذكر أن قصة حب جمعت بين العوضي وياسمين بعد لقاءهما لأول مرة في مسلسل «لاَخر نفس»، في 2019، وكللت العلاقة بالزواج في 2020.

View this post on Instagram

❤️❤️❤️ By @bullseyephotography

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة