تموين بورسعيد: لدينا أعلى مخزون استراتيجي من السلع الغذائية المدعمةتوقعات بارتفاع مبيعات السيارات فى الصين لـ 30 مليون سيارةفخر الدين بن يوسف يتقدم بشكوى ضد الإسماعيلي إلى الفيفاأخبار الرياضة.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد .. استبعاد حكم إنجليزي بسبب فان دايك.. ونجم الزمالك يتحدث عن تواطؤ الكاف ضد فريقهالنيران تلتهم شقة في العمرانيةكريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد حسام غالي: عقبال ما أشوفك رئيس الأهليطاهر محمد ينضم لتدريبات الأهلى بعد مواجهة المقاولون وبيراميدزتعرف على تكليفات باتشيكو لعبد السلام بشأن حراس مرمى الزمالكمشقة سفر.. قرية صفط النور ببني سويف تطالب بمكتب بريد ومعهد ديني.. صورشاهد.. طريقة جديدة لإجراء اختبارات فيروس كورونا بإسبانيا.. فيديومادونا تحتفل بعيد ميلاد كيم كارداشيان على طريقتها الخاصةمي عز الدين تشوق متابعيها لمسلسلها الجديد خيط حريرإشادة بـ كليب بيروت الأنثى لنانسي عجرم عبر تويتر«نبي الرحمة في ذكرى مولده».. تعرف على نص خطبة الجمعة الموحدة اليوموزير الزراعة يشكل لجنة لمتابعة التغيرات المناخية«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الجمعة"أريانا" 5 سنوات مصابة بسرطان الكلي تتألق في جلسة تصوير أميرات ديزنىمى عمر تصور المشاهد الخارجية من "لؤلؤ" بين كافيهات وشوارع أكتوبرقرأت لك.. "تاريخ الرياضيات" يستعرض علم الحضارات منذ 4 آلاف عام"رقص الطلاب داخل فصل والمنظمات الحقوقية المشبوهة".. أبرز قضايا التوك شو

المصرف المتحد: خفض الفائدة بسبب تراجع التضخم وتحسن المؤشرات الاقتصادية

-  
صورة أرشيفية

أكد أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أنه يري ان من أسباب قرار تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس بسبب تراجع معدل التضخم في مصر بنهاية أغسطس الماضي إلى أدنى مستوى له في 9 أشهر، واستمرار أداء المؤشرات الاقتصادية الجيدة لمصر رغم أزمة كورونا وتراجع معظم المؤشرات الاقتصادية لدول العالم وجاذبية الاستثمار في أدوات الدين بمصر بالمقارنة بالدول الأخرى.


كان القاضي توقع أن تتجه لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى في اجتماعها مساء الخميس إلى تخفيض أسعار الفائدة.

أكد ان استمرار هذه العوامل تؤدي إلى تخفيض الفائدة من الوقت الراهن وحتى نهاية العام الجارى، مشيرا إلى أنه سيتم التخفيض حتى تصل أسعار العائد لمعدلاتها الطبيعية للجنيه قبل يناير ٢٠١١، وذلك إذا ظلت الأمور في تحسن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة