كلوب يتغنى بـ"صلاح": تطور من آلة تسجيل أهداف إلى لاعب أكثر ارتباطا بزملائه في الملعبالمصري يفوز على دجلة بثنائية في ختام الجولة الأخيرة بالدوريالإسماعيلي يتعاقد مع أحمد مصطفى صانع ألعاب المنتخب الأوليمبيبعد فوزه في "كان" و"الجونة".. فريق عمل فيلم "16" يروون كواليسه"تاج الدين": زيادة إصابات كورونا في مصر تتراوح بين 15 و20%رامي عياش: فخور بإحياء حفل ختام مهرجان الجونةمستشار الرئيس: المرحلة الأولى من لقاح كورونا ربما تغطي ربع سكان العالمعمرو عبدالجليل: أنا بني آدم عادي ومابحبش كلمة "نجم"الحديدي تستضيف عصابة "100 وش" وتسخر من فستان زينب غريب: "وريني الريش""ميت أبو غالب" ترفع درجة الاستعداد القصوى تأهبا للانتخابات في دمياطفرنسا تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بكورونا و256 وفاةإصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة تتخطى 9 ملايين شخصخلال رحلتهم السياحية ..محافظ بني سويف يستقبل أعضاء "هوكس" للدراجات الناريةالمصري يهزم وادي دجلة 2-1 فى ختام الدوري المصريميسي يقترب من الرحيل إلى مانشستر سيتي مجدداالمقاولون العرب يودع طاهر محمد طاهر بطريقته الخاصة.. صوركما انفرد صدى البلد| رسميًا.. الاسماعيلي يتعاقد مع أحمد مصطفىتقارير: جاساما حكمًا لمباراة الزمالك والرجاء.. ورضوان جيد يدير النهائي بشرطوتتوالى الصفقات في الإسماعيلي .. الجزائري رضوان الشريفي بقميص الدراويشاستعدادا للموسم الجديد| النصر يواجه منتخب الشباب والداخلية وديًا

تضامن سوهاج: إعانة عاجلة ومصروف يومي للأسر المتضررة من انهيار منزل ونينة

   -  
تضامن سوهاج:إعانة عاجلة ومصروف يومي للأسر المتضررة

أكد محمد عبدالسلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة سوهاج ، أن الوزارة تُساهم بقدر استطاعتها في مُساندة أفراد الأسرتين التي انهار عليهما منزل مكون من طابقين مُشيد بالطوب الأحمر والخرسانة دون أعمدة، بقرية ونينة الغربية بمحافظة سوهاج.

وقال إنه تم تقديم مُساعدة عاجلة عبارة عن مصروف يومي مراتب وبطاطين لأفراد الأسرتين، مُضيفًا أنه سوف يتم منحهم إعانة آجلة، بعد انتهاء الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.
وأوضح "عبدالسلام" أن الإعانة العاجلة ستكون من خلال صرف مبلغ مالي لأسرة كل فرد من المتوفين على حدة.

وأشار إلى أن المبلغ الذي يُصرف لرب الأسرة المتوفي غير الذي يُصرف لغير العائل، لافتًا إلى أنه يجري ضمن المساعدة الآجلة تعويض الأسرتين عن المنقولات المنزلية التي تلفت، وكذلك المنزل المُنهار.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج يُفيد بورود إشارة من الحماية المدنية، مفادها انهيار منزل مكون من طابقين مباني قديمة، بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن المنزل مبني بالطوب الأحمر والخرسانة دون أعمدة، وتبين مصرع 4 أطفال "3 أولاد وبنت"، ومصرع 3 سيدات، وإصابة سيدتين أخرين، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة