رئيس مدينة سيوة: ارتفاع نسبة الإشغالات بفنادق الواحةغدا.. قطع المياه 6 ساعات عن مدينة بنها بالكامل لغسل الشبكاتلمواجهة السحابة السوداء.. تحرير 206 محاضر للحرق المكشوف للمخلفات الزراعية في أسيوطبعد تشغيلها.. إجراء 6 عمليات جراحية بمستشفى الأطفال التخصصي بالبحيرةمحافظ الشرقية يستقبل وزير القوى العاملة بالديوان العامتاريخها 87 عاما وعمل بها البابا شنودة| محافظ القاهرة يتفقد مدرسة الشهيد وليد الصادق الثانويةتخصيص 121 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف بسوهاج..صورلمخالفة الإجراءات الاحترازية.. غلق وتشميع مقاهٍ في البحيرةمحافظ أسيوط: استكمال أعمال رصف الشوارع بأبوتيج من مبادرة حياة كريمةرئيس مدينة القصير يكلف قسم البيئة برفع المخلفات وتسوية التراكمات الترابيةخبير تغذية يحذر: الإكثار من شرب المياه يسبب الوفاة.. فيديوخبير علاقات دولية: الصين تبنى شراكات متعددة مع روسيا وإيران.. فيديوشاهد.. اشتباكات عنيفة بين الشرطة الإيطالية ومتظاهرين رافضين لتدابير مكافحة كورونابروتوكول تعاون بين وزارتي الهجرة والأوقاف للحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية.. شاهدكرم جبر: اجتماع الأعلى للإعلام تناول قضايا الدفاع عن الدولة المصرية والشفافية الإعلامية "فيديو"تعرف على الحل السحري لتقليل شهية الأكل على مدار اليوم.. فيديوشاهد .. شيرين رضا تكشف عن عمل فني جديد يجمعها بـ خالد الصاويأستاذ أوبئة: شراسة كورونا تراجعت بشكل ملحوظ ..فيديواستشاري مناعة: الموجة الثانية من كورونا انتهت في مصر.. فيديوفي عيد ميلاد عايدة عبد العزيز.. تعرف على عمرها الحقيقي

صندوق تطوير العشوائيات يكشف صرف 27.5 مليار جنيه فى 6 أعوام

-  

أكد المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، أن دور الصندوق يهدف الى تطوير وتغيير حياة المواطنين ، مشيرا الى أنه تم صرف 27.5 مليار جنيها خلال 6 سنوات منذ الإعلان عن تأسيس الصندوق ، وأن المتوقع ان يصل اجمالى المصروف خلال العام الى 38 مليار جنيها في العشوائيات الغير امنة .

وأوضح صديق في لقاء ببرنامج الحياة اليوم الذى يقدمه الاعلامى الدكتور مصطفى شردى أن الهدف من الصندوق هو تجهيز مجتمع متكامل من توفير سكن امن وعمل مناسب بالشركة مع العديد من الجهات الحكومية لتحقيق تلك الأهداف ، مشيرا الى أن الاسمرات بها مصانع لانتاج السجاد وصلت للعالمية ، وأيضا حاليا في الاسمرات يوجد 1600 امرأة تعمل .

وأشار صديق الى انه يوجد في المحافظات ال27 عشوائيات ونسعي لرصدها وتطويرها بما يضمن سلامة وامن الساكنين فيها  ، مؤكدا ان الدولة حريصة على ان يكون كل المواطنين يعيشون في مأمن وسلامة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة