في عيد ميلاد عايدة عبد العزيز.. تعرف على عمرها الحقيقي" توم وجيرى" ضمن عروض مواسم نجوم المسرح الجامعي بالهناجرتريند الفن | برومو الجو جميل لعمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب.. وموعد عرض فيلم كيرة والجنبنشر صور جديدة.. نسرين طافش تتألق باللون الأحمر في مهرجان الجونةبالأبيض والأسود.. روجينا تتألق على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةعمرو سلامة يروج لمسلسل "ما وراء الطبيعة"نجوم الجونة السينمائي يتحدثون لـ صدى البلد عن كواليس المهرجان وجديدهم الفنيمع بداية عرض حلقاته الأولى .. جميلة عوض تجسد مشاعر مريضة البهاق باحترافية في لازم أعيشماذا يجعل الصندوق الأسود الفيلم الأكثر ترقبًا؟بروتوكول تعاون مشترك بين القوى العاملة وجامعة الزقازيق لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنيةالخارجية الباكستانية تدين استهداف الإسلام في الدول الغربية تحت غطاء حرية التعبيرالصحة: ضبط وإعدام 23 طن حلوى وأغذية غير صالحة للاستهلاك بالمحافظاتلتعليمهم"العربية"| الهجرة تقيم معسكرات لأبناء المصريين بالخارج..تفاصيللنشر ثقافة العمل الحر.. توقيع بروتوكول تعاون بين القوى العاملة وجامعة الزقازيقبرعاية جنوب سيناء والمصرف المتحد.. دعم زفاف 25 فتاة من أبناء المحافظةسعفان ومحافظ الشرقية يسلمان شهادات تقدير لأوائل الخريجين من ذوي القدرات الخاصةنائب وزير الصحة يفتتح ورشة عمل تدريبية للعاملين بالقومي للسكان حول أساسيات المتابعة والتقييمتحذير عاجل من الصحة بشأن الكمامات| تفاصيلالصين: جهود وحدة القوميات وحماية حقوق الإنسان في شينجيانج يراها الجميعجولة داخل قصر بطل سلسلة "جيمس بوند" المعروض للبيع بسعر 100 مليون دولار

مدرب بيراميدز: سعيد بروح اللاعبين التي ظهرت أمام الإسماعيلي

   -  
أنتي تشاتشيتش مدرب بيراميدز

وجه الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز ، الشكر للاعبي فريقه على الأداء الرائع الذي قدموه في مباراة الإسماعيلي والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، مشددا على أنه سعيد بالمستوى والروح العالية التي أظهروها خلال تلك المواجهة الصعبة.
أشار تشاتشيتش إلى أن بيراميدز واجه خصما قويا على ملعبه ويمتلك مجموعة جيدة من النجوم في مختلف المراكز ويمر بظروف صعبة والمواجهة لم تكن سهلة على الإطلاق، و بيراميدز قدم مباراة كبيرة في كل شيء واستحق الفوز في النهاية وكان بإمكانه تحقيق نتيجة أكبر لولا سوء الحظ في تسجيل الفرص التي أتيحت للتسجيل.
وشدد تشاتشيتش، على أن خوض مباراة كل يومين أو ثلاثة يمثل تحديا كبيرا لأي فريق ورغم ذلك تعامل اللاعبون مع المواجهة بصورة جيدة وتعامل الجهاز مع الإصابات بما يمتلكه من إمكانيات ولاعبين على أعلى مستوى.
أوضح أن الفوز كان مهما للغاية كونه يحافظ على آمال حصد المركز الثاني، مشددا على أن جميع مباريات الدوري صعبة كون كل الفرق تسعى للفوز وحصد الثلاث نقاط، وهو يخوض كل مباراة ويفكر فيها فقط أملا في حصد أكبر عدد من النقاط ويتمنى أن يكون اللاعبون على أتم استعداد وجاهزية قبل السفر للمغرب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة