في أول حوار بعد الصفقة المثيرة.. رمضان صبحي يكشف كواليس انتقاله لـ بيراميدزليفربول ينتقل لمركز تدريباته الجديد بعد أكثر من 70 عاما في ميلوودآس: بونوتشي قد يغيب عن مواجهة برشلونة.. دانيلو قد يحل محلهرئيس الدوري الإيطالي يناشد الحكومة التدخل لإنقاذ اقتصاد كرة القدمجوارديولا: حاولنا ضم مهاجم في الصيف ولم ننجحبعد تأهل الزمالك.. تعرف على كبار الموسم المقبل من دوري الأبطال المؤهل للمونديالتقرير: مجلس كتالونيا يعلن رفض وقف تصويت سحب الثقة.. ويشدد على إقامته في موعدهرئيس مدينة سيوة: ارتفاع نسبة الإشغالات بفنادق الواحةغدا.. قطع المياه 6 ساعات عن مدينة بنها بالكامل لغسل الشبكاتلمواجهة السحابة السوداء.. تحرير 206 محاضر للحرق المكشوف للمخلفات الزراعية في أسيوطبعد تشغيلها.. إجراء 6 عمليات جراحية بمستشفى الأطفال التخصصي بالبحيرةمحافظ الشرقية يستقبل وزير القوى العاملة بالديوان العامتاريخها 87 عاما وعمل بها البابا شنودة| محافظ القاهرة يتفقد مدرسة الشهيد وليد الصادق الثانويةتخصيص 121 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف بسوهاج..صورلمخالفة الإجراءات الاحترازية.. غلق وتشميع مقاهٍ في البحيرةمحافظ أسيوط: استكمال أعمال رصف الشوارع بأبوتيج من مبادرة حياة كريمةرئيس مدينة القصير يكلف قسم البيئة برفع المخلفات وتسوية التراكمات الترابيةخبير تغذية يحذر: الإكثار من شرب المياه يسبب الوفاة.. فيديوخبير علاقات دولية: الصين تبنى شراكات متعددة مع روسيا وإيران.. فيديوشاهد.. اشتباكات عنيفة بين الشرطة الإيطالية ومتظاهرين رافضين لتدابير مكافحة كورونا

في غياب صلاح.. ليفربول إلى الدور الرابع من كأس الرابطة بعد اكتساح لينكولن بسباعية

   -  
مباراة ليفربول ولينكولن

تأهل فريق ليفربول إلى الدور الرابع من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بعدما سحق فريق لينكولن من الدرجة الثالثة ٧-٢ في الدور الثالث.
والتقي الفريقان اليوم الخميس على ملعب لينكولن سينسيل بنك في الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.
ويغيب الدولي المصري محمد صلاح عن قائمة المباراة التي يظهر فيها لاعبو الصف الثاني من ليفربول مع بعض الأساسيين.
تقدم شيردان شاكيري ل ليفربول بعد تسع دقائق وعزز تاكومي مينامينو تقدم الريدز في الدقيقة ١٨ وسجل كورتيس جونز الهدف الثالث ل ليفربول في الدقيقة ٣٢ وبعد أربع دقائق سجل جونز الهدف الثاني له والرابع لفريقه.
وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني سجل مينامينو الهدف الثاني له والخامس ل ليفربول . وسجل أديتايو أودين هدف لينكولن الأول في الدقيقة ٦٠ لكن بعد خمس دقائق سجل ماركو جوريتش الهدف السادس ل ليفربول لكن لويس مونتسما بعد دقيقة سجل الهدف الثاني للينكولن.

وختم ديفوك أوريجي أهداف ليفربول السبعة قبل نهاية اللقاء بدقيقة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة