عكس الطعام.. كم من الوقت يستطيع الشخص البقاء على قيد الحياة دون ماء؟بقيادة صلاح.. التشكيل المتوقع لليفربول أمام ميتلاندقائد ليفربول: صلاح يقدم تحيات كثيرة وأداء مذهل.. ومن أسباب تطور مستوانااتحاد الصناعات: الصعيد شهد تنمية مبهرة وسيكون مركزا لمشروعات متعددة الفترة القادمةشعبة المستوردين: يجب ضبط استيراد السلع الاستفزازية ودعم المنتج المحلىطارق الملا يتفقد إنشاءات مقر وزارة البترول الجديد في العاصمة الإدارية.. صور9 قطاعات تهبط ببورصة الكويت بجلسة الثلاثاء..وتثبيت تصنيف البنك الأهلى الكويتىأحمد كمالي: مؤشرات التنمية المستدامة الجيدة تنعكس ايجابيًا علي الاستثمارمصر تتقدم 23مركزا فى مؤشر التنافسية العالمى و17في سهولة ممارسة أنشطة الأعمالسلال الإيرانية تطرح مناقصتين لشراء ذرة وشعيرالمدير المالى لـ بي.بي يعلن احتمال شراء أسهم فى الربع/4 من 2021تحصيل 3 مليارات جنيه ضرائب ورسوم بجمارك بورسعيد في سبتمبر الماضيببورصة أبوظبي ترتفع بنسبة 1.25% للجلسة الخامسة مدفوعة بصعود سهم الدار العقاريةنيفين جامع: بيع 900 كراسة شروط للمجمعات الصناعية خلال أسبوعين«الجبلي» رئيسًا لمجلس الأعمال المصري السوداني لمدة 3 سنواتوزير البترول في زيارة لمقر الوزارة الجديد بالعاصمة الإداريةسيدة تقتحم مدرسة وتضرب طفلًا لتشاجره مع نجلها في قليوبإصابة أمين شرطة في حادث انقلاب دراجة بخارية بالمنياتجديد حبس ربة منزل قتلت زوجها طعنًا بالإسكندرية وسلّمت نفسها للشرطة (تفاصيل جديدة)ضبط 3854 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

مجلس إدارة الأهلى يعلن مساندة الدولة ومؤسساتها الوطنية ضد الأفكار الهدامة

   -  

عبر مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن خالص شكره وامتنانه لكل المؤسسات والاتحادات والشخصيات الرياضية، التى بادرت بتهنئة النادي بانتصاراته في مختلف الألعاب، وفي المقدمة إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والعديد من الأندية الشقيقة.

وبهذه المناسبة وجه المجلس التهنئة لجماهير الأهلي الغفيرة، مؤكدًا اعتزازه بدورها الكبير كقوة داعمة في كل زمان ومكان. وناشدها الحرص الدائم والالتزام بالروح الرياضية واحترام المنافس، ودعم جهود الدولة والتعاون مع مؤسساتها الوطنية التي لا تدخر جهدًا من أجل المصلحة العليا للبلاد. 

وأكد المجلس على أن هذه الجماهير الواعية لا تلتفت للإشاعات الزائفة والدعوات الهدامة، ولن تقبل بالمزايدة على حبها لناديها ومساندة بلادها، التي تحتاج إلى تكاتف الجميع. وتبقى جماهير الأهلي دائمًا الحصن الداعم للنادي والوطن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة