"فيسبوك" ينافس جوجل وأمازون في ألعاب الفيديو المجانيةوكالة الشرطة الأوروبية "يوروبول": جريمة جنسية كل دقيقتين في أوروبادراسة من جمعية بكمبوديا: الغزلان وبعض الحيوانات البرية يواجهون خطر الانقراضشغف وترقب جماهيري لفيلم «الصندوق الأسود»لقاءات مكثفة للحناوي.. مرشح دائرة النزهة و الشروق و بدر والتجمع والرحاب ومدينتي والقطاميةمصر للطيران تسير غدا 40 رحلة جوية لنقل 4500 راكبالرئيس السيسى يهنئ رئيس تركمنستان وحاكم "سانت فينسنت والجرينادينز" بيوم الاستقلالغدا شبورة بأغلب الأنحاء وطقس مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 30 درجةمفتى الجمهورية: المطلع على التراث الفقهى يعلم يقينا تناوله لكل مناحى الحياةإخلاء 80 تلميذا والسيطرة على حريق معهد صقر قريش الأزهرى دون إصابات.. صورنجل الشهيد المنسى ينتظم فى دراسته بإحدى مدارس الإسكندرية.. صوروزير التنمية المحلية يؤكد ضخ 11.9 مليار جنيه استثمارات بسوهاج خلال 6 سنوات"التأمينات" تستعد لصرف معاشات نوفمبر بجداول منتظمةالأوقاف تعلن افتتاح 18 مسجدًا الجمعة المقبلة فى 7 محافظات.. صورالبعثة الدولية: رصدنا تجاوزات لا ترقى للطعن في نزاهة انتخابات النوابالسيسي يستقبل عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السودانيصور.. 3 إطلالات خطفن الأنظار في اليوم الرابع لمهرجان الجونةالتحريات: خلافات جيرة وراء قتل مسجل خطر شقيقين فى الشرابيةانتقال المعمل الجنائى لمعاينة حريق بمعهد أزهرى فى صقر قريشالنيابة الإدارية تحيل 15 مسئولا بـ"السياحة والمالية والهجرة" بتهمة إهدار 25 مليون جنيه

فتح الله: بيراميدز لم يفرط فى المركز الثانى ونعانى من ضغط المباريات

   -  
عبر محمود فتح الله مدرب فريق نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، موضحا أنه فوز كبير يحافظ على مشوار المنافسة على المركز الثاني في جدول الترتيب وهو الهدف الأساسي لبيراميدز حاليا، موجهًا الشكر لجميع اللاعبين على الأداء الرائع سواء من شاركوا أم لم يشاركوا موضحا أن الجميع بذل جهدا مضاعفا في ظل ضغط المباريات المتواصل وخوض لقاء في الدوري كل يومين وثلاثة وهو أمر مجهد ورغم ذلك اجتهد اللاعبون بشدة وقدموا مباراة قوية وكانوا عند حسن الظن.

شدد فتح الله على أن بيراميدز واجه خصما قويا مثل الإسماعيلي على ملعبه والنجاح في الفوز يؤكد قدرات لاعبي الفريق الرائعة مشددا على أن الجميع احترم الإسماعيلي كفريق قوي ولعب بصورة مميزة ونجح في العودة بثلاث نقاط غاية في الأهمية تحافظ على مشوار المنافسة على المركز الثاني.

شدد على أنه مع توالي المباريات يظهر مشاكل متمثلة في الإجهاد والإصابات والجهاز الفني يحاول التعامل معها بما يمتلكه من إمكانيات هائلة من النجوم في مختلف المراكز، مشدد على أن عودة عبد الله السعيد مهمة للغاية ووجوده يعطي حافزا داخل الملعب وخارجه كونه قائد ولاعب ممتاز.

أضاف بأن كل مباريات بيراميدز هامة للغاية وأمامه مواجهة صعبة أمام الاتحاد لابد من الفوز بها طالما يرغب في حصد المركز الثاني واللعب في دوري أبطال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة