دراسة بريطانية: 4٪ فقط من سكان ووهان الصينية لديهم أجسام مضادة لكوروناقوى مناعتك فى الشتاء بالسبانخ..غنية بالفيتامينات وعلاج لـ ضغط الدمدراسة أمريكية: تلف القلب بين مرضى كورونا يزيد من فرص الوفاة 11 مرة"فيسبوك" ينافس جوجل وأمازون في ألعاب الفيديو المجانيةوكالة الشرطة الأوروبية "يوروبول": جريمة جنسية كل دقيقتين في أوروبادراسة من جمعية بكمبوديا: الغزلان وبعض الحيوانات البرية يواجهون خطر الانقراضشغف وترقب جماهيري لفيلم «الصندوق الأسود»لقاءات مكثفة للحناوي.. مرشح دائرة النزهة و الشروق و بدر والتجمع والرحاب ومدينتي والقطاميةمصر للطيران تسير غدا 40 رحلة جوية لنقل 4500 راكبالرئيس السيسى يهنئ رئيس تركمنستان وحاكم "سانت فينسنت والجرينادينز" بيوم الاستقلالغدا شبورة بأغلب الأنحاء وطقس مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 30 درجةمفتى الجمهورية: المطلع على التراث الفقهى يعلم يقينا تناوله لكل مناحى الحياةإخلاء 80 تلميذا والسيطرة على حريق معهد صقر قريش الأزهرى دون إصابات.. صورنجل الشهيد المنسى ينتظم فى دراسته بإحدى مدارس الإسكندرية.. صوروزير التنمية المحلية يؤكد ضخ 11.9 مليار جنيه استثمارات بسوهاج خلال 6 سنوات"التأمينات" تستعد لصرف معاشات نوفمبر بجداول منتظمةالأوقاف تعلن افتتاح 18 مسجدًا الجمعة المقبلة فى 7 محافظات.. صورالبعثة الدولية: رصدنا تجاوزات لا ترقى للطعن في نزاهة انتخابات النوابالسيسي يستقبل عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السودانيصور.. 3 إطلالات خطفن الأنظار في اليوم الرابع لمهرجان الجونة

خالد الغندور يتهم اتحاد الكرة بالتعنت ضد الزمالك

   -  
اتهم الإعلامي خالد الغندور اللجنة الخماسية بالتعنت ضد الزمالك برفض تأجيل مباراته ضد سموحة في الكأس رغم التقدم بطلب ثنائي من الناديين لتأجيل المباراة للحصول على راحة كافية قبل خوض مباراة الرجاء المغربي، وقال في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك: عمرو الجنايني متخوف من فكرة انتمائه للزمالك ويصر على عدم تأجيل مباريات للزمالك بسبب الحملة التي تم شنها عليه بعد تعيينه رئيسا للجنة الخماسية رغم أن هناك أهلاوية كثيرين عملوا في اتحد الكرة مثل عدلي القيعي ومجدي عبد الغني وأحمد شوبير وعامر حسين.

أوضح: عمرو الجنايني أجل مباراة القمة في الدور الأول واعترض الأهلي وأصدر بيان رسمي واتهم الجنايني بالاتفاق مع مرتضى منصور على ذلك رغم أنه قرار أمني وأصر على لعب المباراة على غير رغبة الزمالك وفي أجواء مناخية صعبة وأجل موعد انطلاق المباراة ساعة لمنح فرصة لأتوبيس الزمالك في الوصول للملعب.

شدد: الأهلي ليس له علاقة بالزمالك فيما يتخذه من قرارات لأنه يبحث عن مصلحته خاصة بعد الانتقادات التي طالت الزمالك بسبب اعادة باتشيكو الذي هرب، رغم أنه أعاد أحمد عبد القادر الذي هرب من قطاع الناشئين منذ سنوات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة