عمر جمعة الشاب الذى فقد ثلاثة من أطرافه: ببيع مناديل زاحفا والحكومة تواصلت معىالأهلي: فرصة كبيرة مقبلة لـ صالح جمعة.. موقف موسيماني من بادجي وجاهزية معلولصفقتان مثيرتان لـ سموحة.. و"4 آخرين في الطريق"جزار البراجيل: أنا بريء محدش اتهمني بالزنا والمتهم اللي سرب الفيديوهاتنائب محافظ بورسعيد عن قضائه عاما في منصبه: "كان بـ100 سنة"حمادة هلال: عمري ما اتخانقت ولا جيبت سيرة محمد رمضان"الزراعة " فرض رقابة مكثفة على أسواق و مجازر اللحوم والدواجنصور| سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاخاص- شيرين رضا: كان قصدي اضحك الناس لما قولت أبويا كان نفسه أطلع رقاصة (فيديو)ندى بسيوني بفستان قصير على البحر ورمضان أمام "حمام السباحة" ..10 لقطات لنجوم الفنالنشرة الفنية| وفاة والد فنانة وبكاء هاني شاكر على الهواء ورحيل حما ريهام حجاجحمادة هلال يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضانعمرو دياب يشوق جمهوره لأحدث أغنياته "الجو جميل" (فيديو)5 علاجات طبيعيّة فعّالة في القضاء على البقع الداكنةالإفراط فى تناول الأدوية الهرمونية يزيد من خطر الإصابة بسرطان الثديمتستهونش بيها .. مخاطر زيادة الوزن على صحة الجسممحاضرات ثقافيه وورش فنيه وأمسيات شعريه بقافة البحر الأحمرالخارجية: مصر تدين تفجيرا إرهابيا وقع خارج مركز تعليمى فى العاصمة كابولترامب يسخر من سيناتور ديموقراطى: كذاب عظيم يشبه البطيخةأخبار × 24 ساعة.. التعليم تنفى وجود إصابات بكورونا فى المدارس الحكومية الدولية

بيراميدز يواصل مطاردته لـ "الزمالك" على الوصافة بثلاثية في الإسماعيلي

   -  
بيراميدز

القاهرة ـ مصراوي:

واصل فريق بيراميدز مطاردته للزمالك على المركز الثاني بالفوز بثلاثية مقابل هدف على نظيره الإسماعيلي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري.

وتقدم بيراميدز في الدقيقة 27 من الشوط الأول قبل أن يضيف محمد فاروق الهدف الثاني في الدقيقة 66 ثم عزز نبيل عماد "دونجا" الهدف الثالث في الدقيقة 87 فيما قلّص محمد سيد مخلوف النتيجة بهدف للإسماعيلي في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 54 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن الزمالك الوصيف، الذي سيخصم من رصيده 3 نقاط في النهاية ـ بينما توقف رصيده الإسماعيلي عند النقطة 31 في المركز 12.

وإليكم ملخصاً للمباراة:

مرت 15 دقيقة من عمر الشوط الأول ولازال التعادل السلبي مسيطراً وسط سيطرة نسبية للاعبي الإسماعيلي.

وشهدت الدقيقة 15 أخطر فرصة للإسماعيلي بعد تنفيذ المحترف العراقي في صفوف الإسماعيلي همام طارق ركلة حرة لداخل منطقة جزاء بيراميدز حولها محمد الشامي برأسه ولكن تصدى لها الشناوي.

الدقيقة 27: نفذ طارق طه ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة ليتقدم بها في مرمى الإسماعيلي.

الدقيقة 30: استراحة لالتقاط الأنفاس وشرب المياه.

الدقيقة 32: إبراهيم عادل كاد يُعزز تقدم لفريقه بتسديدة قوية تصدى لها حارس الإسماعيلي.

الدقيقة 34: رد الإسماعيلي برأسية قوية حولها محمد الشامي ولكن أخرجها الشناوي حارس بيراميدز قبل أن يُعلن الحكم أنها تسلل.

الدقيقة 36: ركلة حرة مباشرة للإسماعيلي ينفذها "المتخصص" همام طارق ولكن هذه المرة رأسية محمد الشامي تمر بجانب العارضة.

وصلنا للدقيقة 45 ولازال التقدم لبيراميدز بهدف.

نهاية الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف وانتظروا ملخصاً بأبرز أحداث الشوط الثاني فور بدايته

انطلاق الشوط الثاني

الدقيقة 66: عبدالله السعيد يرسل تمريرة رائعة على حدود منطقة الجزاء ليسددها محمد فاروق صاروخية في مرمى الإسماعيلي.

الدقيقة 71: حكم اللقاء يلغي ركلة جزاء لبيراميدز بداع التسلل.

الدقيقة 83: إبراهيم سعيد من داخل منطقة جزاء الإسماعيلي يرسل بينية لعبدالله السعيد ليصح وجهاً لوجه بحارس الإسماعيلي ولكن القائم يتصدى لصاروخيته.

الدقيقة 85: حكم اللقاء يلغي ركلة جزاء للإسماعيلي هذه المرة بعد الرجوع لتقنية الفيديز.

وفي الدقيقة 87: عزز نبيل عماد "دونجا" تقدم فريقه بهدف ثالث.

وفي الدقيقة 90: قلص محمد سيد مخلوف النتيجة بهدف للإسماعيلي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة