223 مليون دولار واردات مصر من السيارات فى أغسطس الماضىصناعة الدواجن تكشف أهمية ضم إنتاج الدواجن الحية للبورصة السلعيةشركتا أدوية تخصصان 200 مليون جرعة لقاح ضد كورونا للدول الفقيرةعلي غزال: أمتلك عرضًا جيدًا من الدوري المصرينواف العابد ينتظم في تدريبات الشباب قبل مواجهة النصرتنسى وفاة والدي.. ابن عايدة عبد العزيز: أمي تعاني من الزهايمر.. فيديوعانيت للحصول على إجازة.. معلمة: عندي اشتباه كورونا وبطلب حقي عشان معنديش حدأوصل الطلبات بـ 10 جنيهات.. سيدة مكافحة تعمل على دراجة هوائية بصحبة ابنتيها لكسب الرزقمصطفى الفقي: الفرنسيون يرون أن من يختلف مع هويتهم وأفكارهم عليه أن يرحل.. فيديوالشيخ إبراهيم رضا: الطريق ليس مفروشا بالورود أمام تشريع قانون عالمي يجرم معاداة المسلمين ..فيديوأنا مجنونة.. تعليق ناري من رانيا يوسف على إطلالاتها الجريئة في الجونةرجل أمريكي يعثر على عملات معدنية عمرها 222 عاما فى التراب.. صوركينيا تجهز ثنائى الفراعنة فى ألعاب القوى لأولمبياد طوكيوفيديو.. لودريانا تتدرب على رقصة "أنتي معلمة" لعمر كمال وحمو بيكاتزامنا مع الإساءة.. الطبيعة تغضب على فرنسا بحريق وفيضان وعاصفة وكورونامحمود الليثي يكشف نصيحة أحمد عدوية له: خلي بالك من نفسكفيديو.. ليندا ترقص على أغنية حسين الجسمي وتعلق: "لقيت الطبطبة""الصحة" تقدم 10 نصائح لحماية الطلاب من الإصابة بكورونا.. تعرف عليهانصائح وزيرة الهجرة للفتاة التي تقلدت منصبها: الثقة بالنفس وعدم اليأسالنبي كرّم المرأة.. "رفقا بالقوارير" سبقت "LADIES FIRST" بـ 14 قرنا

مباشر.. بايرن 1 - 1 إشبيلية.. السوبر الأوروبي

   -  
السوبر الأوروبي بين بايرن وإشبيلية

كتب- محمد مصطفى:

زوار مصراوي الكرام، نقدم لكم تغطية مباشرة لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني، وإشبيلية الإسباني، في مباراة السوبر الأوروبي، المقررة في تمام التاسعة مساءً، على ملعب بوشكاش أرينا في المجر.

وتوج بايرن موينخ ببطولة دوري الأبطال، فيما توج إشبيلية ببطولة السوبر الأوروبي.

ويبدأ هانز فليك المدير الفني لبايرن، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نوير، الدفاع: بافار - سولي - ألابا - هيرنانديز، الوسط: كيميش - جورتسيكا، وسط الهجوم: ساني - مولر - جنابري، الهجوم: ليفاندوفسكي

وعلى مقاعد البدلاء: نوبل - أورليش - كويسيانس - مارتينيز - زيركزي - بواتنج - ديفيز - توليسو - أدريان فاين - تيلمان - ريتشاردز - موسيالا

ويبدأ إشبيلية بالتشكيل التالي: ياسين بونو - نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - فيرناندو - اسكوديرو - خوردان - راكيتيش - أوكامبوس - سوسو - دي يونج

تفاصيل المباراة:

تحصل إشبيلية على ضربة جزاء في الدقيقة 11 بعد عرقلة ألابا لراكيتيتش داخل منطقة الجزاء، ليسددها أوكامبوس في المرمى.

وكاد ياسين بونو يخطئ بعد سقوطه أثناء تسديد الكرة، ولكن دفاع إشبيلية أنقذ الموقف.

وتحصل بايرن على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 19 بعد عرقلة راكيتيش لليفاندوفسكي، لعبها كيميتش لسول ولكن دفاع إشبيلية حولها لركنية.

وأنقذ كوندي مدافع إشبيلية كرة لمولر داخل منطقة الـ6 ياردات ليحولها لركنية وينقذ مرماه من تلقى هدف التعادل.

وأضاع بافار انفرادا أمام حارس إشبيلية بعدما أطاح بالكرة بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 26.

وانفرد ليفاندوفسكي أمام ياسين بونو ولكن سدد الكرة ضعيفة ليتصدى لها الحارس المغربي.

ونجح بايرن في إدراك التعادل بعد إهداء من ليفاندوفسكي لجورتسيكا الذي سددها في المرمى مسجلا التعادل للعملاق البافاري في الدقيقة 34.

وألغى الحكم هدفا لإشبيلية بداعي التسلل عن طريق دي يونج في الدقيقة 35.

وانطلق ساني في الدقيقة 38 ومر ليسدد بقدمه اليسرى ولكن بدفاع إشبيلية وتحولت لركنية.

واستمر التعادل حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وألغى الحكم هدفا بداعي التسلل بعد استعراض لاعبو بايرن في الدقيقة 51، بتبادل ليفاندوفسكي ومولر للكرة داخل منطقة الـ6 ياردات، قبل أن يضعها البولندي في المرمى ولكن ألغاها الحكم.

وأجرى إشبيلية تبديلا بنزول توريس بدلا من راكيتيتش في أول تبديلات الفريق الأندلسي.

وألغى الحكم هدفا ثانيا لبايرن بقدم ساني، بداعي جذب ليفاندوفسكي لمدافع إشبيلية.

وأجرى هانز فليك أول تبديلات بايرن بخروج ساني ونزول توليسو بدلا منه.

وتألق مانويل نوير في الدقيقة 87 بإنقاذ مرماه أمام انفراد ليوسف النصيري من منتصف الملعب، حاول بعدها بايرن ميونيخ الضغط لخطف هدف الفوز، حتى أطلق الحكم صافرته بنهاية الشوط الثاني لتمتد المباراة لوقت إضافي.

انطلق يوسف النصيري ورواغ ألابا ليسدد الكرة ولكن اصطدمت الكرة بالقائم الأيمن لنوير ليستمر التعادل.

أجرى بعدها فليك تبديلين بنزول ديفيز ومارتينيز بدلا من جورتسيكا وهيرنانديز.

وقبل نهاية الشوط الأول سدد ألابا كرة قوية لتعود من الحارس بونو لمارتينيز الذي لعبها برأسه أعلى الحارس لتسقط في الشباك معلنا تقدم البافاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة