كولومبيا تنفي اتهامات بالتدخل في الانتخابات الأمريكيةمسؤول أمريكي سابق في وزارة الأمن الداخلي يكشف نشره لمقال ينتقد ترامب223 مليون دولار واردات مصر من السيارات فى أغسطس الماضىصناعة الدواجن تكشف أهمية ضم إنتاج الدواجن الحية للبورصة السلعيةشركتا أدوية تخصصان 200 مليون جرعة لقاح ضد كورونا للدول الفقيرةعلي غزال: أمتلك عرضًا جيدًا من الدوري المصرينواف العابد ينتظم في تدريبات الشباب قبل مواجهة النصرتنسى وفاة والدي.. ابن عايدة عبد العزيز: أمي تعاني من الزهايمر.. فيديوعانيت للحصول على إجازة.. معلمة: عندي اشتباه كورونا وبطلب حقي عشان معنديش حدأوصل الطلبات بـ 10 جنيهات.. سيدة مكافحة تعمل على دراجة هوائية بصحبة ابنتيها لكسب الرزقمصطفى الفقي: الفرنسيون يرون أن من يختلف مع هويتهم وأفكارهم عليه أن يرحل.. فيديوالشيخ إبراهيم رضا: الطريق ليس مفروشا بالورود أمام تشريع قانون عالمي يجرم معاداة المسلمين ..فيديوأنا مجنونة.. تعليق ناري من رانيا يوسف على إطلالاتها الجريئة في الجونةرجل أمريكي يعثر على عملات معدنية عمرها 222 عاما فى التراب.. صوركينيا تجهز ثنائى الفراعنة فى ألعاب القوى لأولمبياد طوكيوفيديو.. لودريانا تتدرب على رقصة "أنتي معلمة" لعمر كمال وحمو بيكاتزامنا مع الإساءة.. الطبيعة تغضب على فرنسا بحريق وفيضان وعاصفة وكورونامحمود الليثي يكشف نصيحة أحمد عدوية له: خلي بالك من نفسكفيديو.. ليندا ترقص على أغنية حسين الجسمي وتعلق: "لقيت الطبطبة""الصحة" تقدم 10 نصائح لحماية الطلاب من الإصابة بكورونا.. تعرف عليها

تحت أنظار الأهلي والزمالك.. ديربي الوداد والرجاء "الممل" ينتهي سلبياً

   -  
فريق الوداد
كتب - عبد القادر سعيد:

تعادل الوداد مع الرجاء في الجولة 25 في بطولة الدوري المغربي سلبياً، في لقاء حظي بمتابعة الأهلي والزمالك.

ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر المقبل في المغرب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي اليوم التالي يحل الزمالك ضيفاً على الرجاء في الدور نفسه.

المباراة لم تشهد أهدافاً ولم تشهد محاولات أو فرص خطيرة ليسيطر عليها الملل في أغلب الوقات، وتظهر أن الثنائي المغربي بعيدان عن المستوى الفني المتميز الذي ظهرا به في دوري أبطال إفريقيا قبل فترة توقف كورونا.

ورفع الرجاء رصيده إلى 49 نقطة في صدارة جدول الترتيب، وخلفه الوداد المغرب بفارق نقطة واحدة، وذلك بعد مرور 25 جولة من بداية الدوري.

ملخص المباراة

استحوذ الرجاء على الكرة في البداية لكنه لم يُشكل خطورة على فريق الوداد، ولعب الفريقين بحظر في البداية تجنباً لاستقبال هدف مبكر.

وشهدت الدقيقة 36 أولى الفرص الخطيرة لصالح الوداد بعد عرضية من الجهة اليسرى انتهت برأسية خطيرة لكنها ذهبت إلى موضع تمركز الحارس لتمر بسلام على الرجاء.

ورد الرجاء في الدقيقة 39 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس الوداد تعامل مع الكرة بنجاح ليحمي شباكه من إصابة رجاوية.

وفي الشوط الثاني تبدل الوضع وأصبح الوداد صاحب السيطرة والضغط الهجومي، وكاد أن يسجل مرتين لكن الدفاع والحارس تكفلا بحماية الشباك.

وكاد الرجاء أن يخطف هدف الانتصار في الدقيقة 88 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل لتضيع فرصة خطف المباراة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة