الصين تسعى لصدارة العالم في تصنيع السيارات الكهربائيةللمقبلين على الشراء.. قائمة بأ​سعار أرخص 5 سيارات "هاتشباك" جديدة في مصر 2020بالصور.. أسعار ومواصفات سوزوكي سويفت موديل 2021 في مصرالأمم المتحدة تحذر من تصدير السيارات المستعملة للدول الفقيرة والناميةخربين يقود تشكيل الهلال أمام أبها في كأس خادم الحرمين الشريفينباريس سان جيرمان يتواصل مع زيدانرامي ربيعة خارج حسابات منتخب مصر أمام توجوبث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال وأبها في كأس خادم الحرمين الشريفينالشرقية ينجح فى خطف نجم سمنود موسمينيلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشرمشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر اليوم 27/10/2020الوداد المغربي يتجه لتعيين الركراكي مديرًا فنيًا للفريقباتشيكو يطالب إدارة الزمالك بضم مدافع إنبي ونجم بيراميدزمشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر في نصف كأس خادم الحرمين الشريفينصورة.. كعكة مميزة في عيد ميلاد إليسا الـ 48أحمد المرسي: دخلت عالم التصوير بالصدفة وتأثرت بداوود عبد السيدحفل غنائي لـ "كايروكي" في مدينة الشيخ زايدفيديو..آمال ماهر تحقق أكثر من 190 ألف مشاهدة بأغنية "أجمل حب"شاهد.. أبطال مسلسل نهضة السلاجقة العظمىفي 5 أيام..تامر حسني يحقق أكثر من 6 مليون مشاهدة بأغنية "فجأة افترقنا"

الأهلي: لن يجبرنا أحد على الإعلان عن القرارات.. نختار الوقت المناسب

   -  
شريف فؤاد المتحدث الرسمي للأهلي
كتب - عبد القادر سعيد:

أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي أن مجلس الإدارة الأحمر لن يتم إجباره على الإعلان عن قراراته في وقت لا يريده.

وفي تصريحات لقناة الأهلي قال شريف فؤاد :"هناك وقت من أجل الإعلان عن القرارات بالنسبة لمجلس الإدارة، ولن يجبرنا أحد على تغيير ذلك".

وأشار فؤاد إلى أن الأهلي يمتلك حق اختيار التوقيت المناسب من أجل الإعلان عن القرارات التي يتخذها بشأن النادي أو الفرق الرياضية.

وعن إمكانية رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر قال فؤاد :"نمتلك خططاً بديلة حيال ذلك".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن في وقت سابق أن ما يتردد في وسائل الإعلام وعبر منصات التواصل الاجتماعي حول النادي ونسب بيانات حول قرارات اتخذت غير صحيح.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة