فيديو.. لودريانا تتدرب على رقصة "أنتي معلمة" لعمر كمال وحمو بيكاتزامنا مع الإساءة.. الطبيعة تغضب على فرنسا بحريق وفيضان وعاصفة وكورونامحمود الليثي يكشف نصيحة أحمد عدوية له: خلي بالك من نفسكفيديو.. ليندا ترقص على أغنية حسين الجسمي وتعلق: "لقيت الطبطبة""الصحة" تقدم 10 نصائح لحماية الطلاب من الإصابة بكورونا.. تعرف عليهانصائح وزيرة الهجرة للفتاة التي تقلدت منصبها: الثقة بالنفس وعدم اليأسالنبي كرّم المرأة.. "رفقا بالقوارير" سبقت "LADIES FIRST" بـ 14 قرناالبابا تواضروس يلقي عظة «ثقافة التضرع» في اجتماع الأربعاء الأسبوعيخريطة شبكة الشباب والرياضة للاحتفال بالمولد النبوي الشريفقداسة البابا تواضروس يستقبل سفير الدنماركمحافظ الوادي الجديد يعتمد المخطط الاستراتيجي للفرافرةخريطة إذاعة الشرق الأوسط للاحتفال بالمولد النبوي الشريفخريطة قناة القاهرة للاحتفال بالمولد النبوي الشريفشريف عبدالمنعم: الأهلي اختلف مع موسيماني بسبب خبراته الأفريقيةتركي آل الشيخ يكشف سر إعتذاره عن المداخلة مع شوبيرسيراميكا كليوباترا يفاوض الزمالك لضم محمد عوادخبير لوائح: قرار مركز التسوية ببطلان لائحة الزمالك متوقععبدالمنعم: فايلر صنع اسمه من النادي الأهلي..وموسيماني أعاد الروح للاعبينخبير لوائح: مركز التسوية استند على البند 43 فى لائحة الزمالكمرتضي منصور مستنجداً بالرئيس السيسي: بعض الجهات تحاول هدم نادي الزمالك

فرقة الأنفوشي للموسيقى العربية في حفل فني بمركز إبداع الإسكندرية

-  
مركز الحرية للابداع بالإسكندرية

أقام مركز الحرية للابداع ، التابع لصندوق التنمية الثقافية ، مساء اليوم /الخميس/، حفلا فنيا لفرقة الأنفوشى للموسيقى العربية ، بقيادة المايسترو هيثم بسيونى ، وذلك بمقر المركز وسط الإسكندرية .

تضمن برنامج الحفل مجموعة متنوعة من أروع المقطوعات الموسيقية ، إلى جانب باقة مختارة من أجمل أغانى زمن الفن الجميل التى تفاعلمعها الحضور، منها أغنيات عنابى، أنساك ، عدوية، لما راح الصبر منه، يا أهل المحبة.

شارك فى الحفل الفنانون زياد محمد ، نرمين محمود ، عماد محمود ، شيرين السيد ، محمد مصطفى .

تجدر الاشارة إلى أن مركز الحرية للابداع هو أول مركز ثقافى مصرى انشئ بالاسكندرية ، يهدف المركز إلى خدمة المجتمع السكندرى وتشكيل وجدانه من خلال تقديم العديد من الفعاليات الثقافية والفنية ، ويعد ملتقى للأدباء والمثقفين .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة