زوجة كريم فهمي تحتفل بعيد زواجهما: أرجل واحد في الدنياكوكي مجدي تثير قلق جمهورها بعد نشر صورتها بملابس غرفة العملياتتقرير: مسحة طبية جديدة للرجاء واجتماع عاجل قبل السفر للقاهرةمنافس مصر - إقالة مدرب كينياكاراجير: ليفربول لا يجب أن ينتظر حتى الصيف عليه ضم لاعب في بداية يناير لا نهايتهكلوب يوضح موقف المصابين من المشاركة ضد أياكسخبر في الجول - سلبية المسحة التي خضع لها لاعبو الزمالك في مطار القاهرةعادل حقي : عازف الكاولا عبدالله حلمي يحتاج تدخل الدولة لعلاجهنجيب بلحسن ينتهي من تصوير المسلسل الإسباني «سان فرانسيسكو دي آيس»انطلاق «سينما مصر» في أولى عروضه بالإسكندريةلفتة إنسانية قدمها التليفزيون المصري للموسيقار محمد فوزي ..كيف كان رد فعله؟ (فيديو)أول مسلسل تظهر به شخصية «أبلة فاهيتا»..انتهاء تصوير «دراما كوين»منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل «هي»(صور)«أهلها أطيب ناس».. رانيا يوسف تُروج لأسوان: أجمل المدن المصرية (صور)«أنا ضد التنمر» يختتم الأنشطة الفنية والغنائية لملتقي أولادنا بحي الأسمرات«ضرب وشتيمة ومحاكم».. 9 خلافات «مشتعلة» داخل الوسط الفنيبعد تصدرها محركات البحث.. 10 معلومات عن الفنانة ميرنا نور الديناستطلاع: غالبية الألمان غير مستعدين للرقمنة بسبب السياسيينالإسماعيلي يرفع شعار السرية فى التعاقدات الجديدة ويطالب الجماهير بالدعمالمجموعة السابعة في دوري الأبطال: بداية سهلة نظريًا للكبار

"التعليم" لأولياء الأمور: "لو ابنك حرارته 38.. متدوهوش المدرسة"

-  
الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أولياء الأمور، بعدم إرسال الطفل إلى المدرسة في حالة ارتفاع درجة حرارته إلى 38 درجة فأكثر أو ظهور أعراض مرضية أخرى لدى الطالب، والتواصل مع إدارة المدرسة لاتخاذ اللازم في هذا الشأن.

وشددت الوزارة، في منشور أرسلته لمديري مديريات التربية والتعليم بالمحافظات اليوم، والذي انفردت "الوطن" بنسخة منها، على ضرورة غسيل اليدين بالماء والصابون جيداً قبل الخروج من المنزل لمدة لا تقل عن 20 ثانية أو فركها بالكحول تركيز 70%.

وأكدت الوزارة على أهمية أن يتأكد ولى الأمر من ارتداء الطالب للكمامة بشكل صحيح، مع توعية الطالب بضرورة تناول الطعام والشراب الخاص به، وعدم تناول أطعمة من الباعة الجائلين.

كانت "الوطن"، قد انفردت بنشر تفاصيل الإجراءات الوقائية التي عممتها وزارة التربية والتعليم، اليوم، على مديريات التربية والتعليم بالمحافظات استعداداً للعام الدراسي الجديد، وذلك بعد اجتماعات مكثفة عقدتها الوزارة مع قطاع الطب الوقائي، وقطاع الرعاية الصحية الأساسية والتمريض، والهيئة العامة للتأمين الصحي، وفي ضوء الإجراءات التي حددتها وزارة الصحة والسكان لمجابهة فيروس كورونا المستجد في العملية التعليمية.

لمطالعة الخبر على الوطن