غزل المحلة يقرر تعديل عقد خالد عيدالأوقاف توزع 6 أطنان لحوم صكوك أضاحي في 3 محافظات اليومالقنصل الروسي يعلن خبرا سارا للمصريين .. وتامر أمين: فيديو لورديانا البرازيلية حقق نصف مليون مشاهدة في ساعتين«أوراق» تنظم أول ماراثون للكتابة في مصر.. وسماح هشام: تقليد عالمي بدأ منذ 1999الموسم الثاني من عروس بيروت يتصدر يوتيوبفيديو| أحمد أمين عن "ما وراء الطبيعة": "الموضوع مرعب إحنا هنعيط"بعد الإساءة للنبي هاشتاج #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية يتصدر تويترنصائح مختلفة لتجديد ديكور المنزل.. عشان ماتزهقش من البيتوصول القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب بالبحر الأحمرسلاسل بشرية ومظاهرة شبابية في جولة "حسين" و"عمار" ببورسعيدعروس تقتل زوجها في شهر العسل بمساعدة عشيقهابول ماركتنى يطلق ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.. والاعتزال "مش فى حساباته"صدر حديثا.. "مخاوف نهاية العمر" مجموعة قصصية لـ عادل عصمت عن الكتب خانأبرز لقطة.. إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة بعد واقعة رقص الطلاب بالجيزةشيخ يحذر من ضرب القطط والكلاب السوداء ليلًا: قد تكون من الجن المُشكلاليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بالخرطوم5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتين

زوجه الشهيد مصطفى الخياط: الشعب المصري سيقف أمام مظاهرات الإخوان

-  
أسرة الشهيد مصطفى الخياط

قالت الدكتورة رضوى إسماعيل، زوجه الشهيد عقيد مصطفى الخياط، إن الشعب المصري على مقدرة كاملة، للوقوف أمام مظاهرات جماعة الإخوان الساعية لهدم مصر، وهم أعداء يستترون وراء الجميع، سعيا وراء النجاح.

وأضافت "إسماعيل"، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "مساء DMC" والذي تقدمه الإعلامي رامي رضوان، المذاع على فضائية "DMC"، أن جماعة الإخوان ودعوات أعضائها للتظاهر، هو سعيا منهم للوصول إلى حكم مصر، ولا يريدوا الخير لها.

وأوضحت أن الشعب المصري، على وعي كامل بخطورة مثل تلك التظاهرات، وما يصبوا إليه جماعة الإخوان، لتخريب وتدمير الدولة المصرية، والجميع ملتف وراء القايدة السياسية بلا استثناء: "أحنا مهما ضحينا لسه هنضحي ونضحي تاني".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة