اليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بالخرطوم5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتينترامب: لا نحتاج لغلق البلاد بسبب كورونا ونثق في قوة الجهاز المناعيكيف تناول دونالد ترامب وجو بايدن ملف كورونا في المناظرة الأخيرة؟أحمد الطيب: الزمالك الأحق بلقب أفريقيا لهذه الأسبابتشيلسي يسعى للتعاقد مع دينيس زكريا لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخأحمد الطيب: الأهلي «سي السيد» والزمالك فاز عليه بالثلاثةالتحفظ على 1107 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بحوزة صاحب مخزن فى القاهرةترامب: لا يوجد ضمانات لتوفير لقاح كورونا وأعتقد أنه سيكون جاهزا خلال أسابيع10 آلاف لجنة فرعية تستقبل 33 مليون ناخب غدا بالمرحلة الأولى لانتخابات البرلمانترامب: أريد فتح البلاد والمدارس والناس ينتحرون ويفقدون وظائفهمترامب لـ بايدن حول علاقة ابنه بأوكرانيا: أنت مُدين بتوضيح الأمر للشعب الأمريكىالحكومة تنتصر لتحسين أوضاع المعلمين بتكلفة تصل لـ6.1 مليار جنيهترامب خلال مناظرة بايدن: أريد إلغاء "أوباما كير" لأنه يفيد الأغنياء فقطبايدن: الملايين خسروا تامينهم الصحى بسبب ترامب وسأمرر قانون "أوباما كير"" المنتجات الجلدية " بدء عرض الأحذية والملابس الشتوية منتصف نوفمبرمحافظ الوادي الجديد يعلن خطة تحويل 180 ألف فدان للري الحديث بدلاً من الغمر

10 عادات يومية تُغير حياتك للأفضل.. اعرفها جيدا

   -  
شرب الماء

كتبت-شيماء مرسي

هناك العديد من العادات التي تساعدنا عند القيام بها يوميا إلى تحسين الإنتاجية والحفاظ على صحتنا وتغيير حياتنا للأفضل، نذكرها لكم حسب ما جاء في موقع "zenfir".

1- حافظي على وجهك نظيفا ليلا ونهارا:

يمكنك الحفاظ على نظافة وجهك ليلا ونهارا باتباع روتين منتظم للعناية بالبشرة، من خلال اختيار صابون جيد لغسل وجهك بجانب المرطبات، ما يؤدي إلى الحصول على بشرتك صافية وصحية.

2- تناول المزيد من الماء:

شرب الماء مهم جدا لجسمك وبشرتك، ومن الأفضل على الأقل تناول 8 أكواب من الماء كل يوم.

3- افعل شيئا نشطا:

حتى لو كنت مشغولا جدا بالعمل، فحاول تخصيص بعض الدقائق لصالح جسمك، وحاول كل يوم قضاء بعض الدقائق في محاولة المشي لمسافة قصيرة أو القيام ببعض تمارين في الصباح.

4- شاهد أو اقرأ الأخبار:

من المهم البقاء على اطلاع ومواكبة آخر المستجدات في العالم، بغض النظر عن آرائك السياسية، فإن الأشياء التي تحدث في العالم تؤثر علينا جميعا اليوم وفي المستقبل، لذا حاول مشاهدة أخبارك على التلفزيون أو حاول قراءة ما يحدث من الجريدة أو من هاتفك الذكي فقط.

5- تنظيف أسنانك:

تنظيف أسنانك بالفرشاة لا يساعد على التخلص من كل شيء، لذا حاول تنظيف أسنانك بالخيط كل يوم، وقد يساعد ذلك في حمايتك من تسوس الأسنان ويبقيك أصغر سنا وأكثر صحة.

6- فتح النوافذ:

يؤدي الحصول على بعض الهواء النقي والضوء في منزلك، إلى إيقاظك وجعلك تشعر بالراحة.

7- تناول ماء الليمون الساخن على العشاء:

إذا كنت تبحث عن نوم أفضل وجهاز مناعي متوازن وطرد السموم، بالإضافة إلى أن هذا يساعد أيضا في عملية الهضم.

8- تأمل لمدة 15 دقيقة:

العثور على مكان هادئ للجلوس والتأمل قبل بدأ يومك، هذا سيجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء، لذا حاول أن تضيء بعض الشموع، وارتداء بعض الملابس المريحة ثم الجلوس أو الاستلقاء على سريرك والاسترخاء والتنفس بعمق.

9- القراءة:

حاول قراءة كتابك أو قصتك المفضلة، لأن هذا يساعد على تحفيز عقلك ومن ثم تعرف أيضا ما يحدث في العالم حولك.

10- تناول وجبة صحية:

اتبع نظاما غذائيا صحيا يوميا عن طريق تناول الكثير من الخضار والفواكه وكذلك شرب الكثير من الماء للبقاء رطبا، وكل هذه الخضار والفواكه سوف تغذيك وتجعلك أكثر صحة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة