«مصر للطيران» تنظم 48 رحلة جوية.. غدا5 معلومات عن متحف شرم الشيخ الذي افتتحه الرئيس السيسي | إنفوجرافاللجنة العليا المشتركة "المصرية العراقية" توقع 15 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين البلدين«القومي للمرأة» يعلن الحداد 3 أيام على وفاة فرخنده حسنتقديم نصف مليون خدمة طبية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل ببورسعيدوزيرتا البيئة والهجرة تتفقدان محمية وادي دجلة بالمعادي.. غدا«القوى العاملة»: التفتيش على 37784 منشأة لمتابعة إجراءات مواجهة «كورونا»مدبولي يشيد بالاتفاق على آلية تنفيذ مشروعات تنموية في العراق مقابل النفطرئيس وزراء العراق: نشكر الشعب المصري والرئيس السيسيمدبولي: نحمل إلى أرض بلاد الرافدين رسالة وتهنئةصور.. محمد محسن برفقة زوجته هبة مجدي من حفل ختام مهرجان الجونة السينمائيشاهد.. ميرنا نور الدين تتألق على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونةبالأخضر.. عبير صبري تتألق في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائيمحمد فهيم يكشف لـ "الـوفـد" تفاصيل دوره في فيلم "سقراط ونبيلة"فيديو.. رانيا منصور تتالق في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائيشاهد.. عمرو دياب يشعل الجونة بحفله الغنائيغدًا.. فريق ذكرياتي يحيي حفلًا في ساقية عبدالمنعم الصاويالخميس.. كوكب الشرق تغنى سيرة الحب ودارت الأيام في الساقيةوفاة شون كونري بطل أفلام جيمس بوندبعد مصرع 3 أشخاص غرقا.. مياه القليوبية تحذر المواطنين من التعامل مع بالوعات الصرف الصحى

اعتراف عامل ينقب عن الآثار بالزيتون: "جدي فرعوني وبدور على كنزه"

   -  
صورة ارشيفية

"أنا كنت بدور على كنز جدي، ما هو كان من الفراعنة".. بهذه الكلمات اعترف عامل فى محضر الشرطة بقسم الزيتون، بتفاصيل البحث عن كنز من أيام الفراعنة، يعود امتلاكه لجده.

وأضاف المتهم: "كنت أسمع رواية أبي رحمه الله، أنه يوجد كنز أثري أسفل المنزل، فقررت استخراجه، ويكمل المتهم قمت بتجهيز المعدات، وعقب إخراجي التراب، من الحفرة ألقي رجال المباحث القبض عليه، وقررت النيابة حجز المتهم على ذمة التحريات.

تمكّنت وحدة مباحث قسم شرطة الزيتون، عقب تقنين الإجراءات من ضبط (عاطل– مقيم بدائرة القسم)، حال تنقيبه عن الآثار داخل العقار محل سكنه.

وعُثر بداخل العقار على حفرة بأبعاد (2 متر × 2 متر) وأدوات التنقيب، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بقيامه بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار.

تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء نبيل سليم مدير الأدارة العامة لمباحث القاهرة الى النيابة العامة والتى تولت التحقيق فى الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة