تعليم القاهرة تنفي إصابة طالب بمدرسة مصر القديمة بفيروس كوروناتعيين أبوطالب رئيسا لمجلس إدارة "مصر للطيران" للصيانة والأعمال الفنيةآخر أخبار مصر.. إحالة 3 مدارس للنيابة وقطع المياه وانفجار ماسورة صرف"خيانة أمانة وفسق وفجور".. قضايا تلاحق فتاة "التيك توك" منار ساميعاجل.. السيسي يوجه بالتطوير الشامل لـ"هيئة التأمين الاجتماعي""أيام إيطاليا في صعيد مصر" تنطلق 12 نوفمبر برعاية السفارة الإيطالية"إدارة قها التعليمية" تكرم "المتفوقين" في مسابقات التربية الاجتماعيةبالصور.. محافظ القاهرة يتفقد موقع إصلاح كسر ماسورة مياه بالوايلي18 مرشحا يخوضون جولة الإعادة في قنا لحصد 9 مقاعد بالبرلماننقل الباعة الجائلين من شارع القاهرة إلى سوق "الثلاثين" بالإسكندريةفي عيد ميلادها.. أبرز إطلالات أمينة خليلاحذروا.. أعراض جديدة تنذر بإصابتك بفيروس كورونا (تفاصيل)مقتل 56 مسلحًا من «فيلق الشام» السوري الموالي لتركيا بغارات روسيةحملة الانتخابات الأمريكية تدخل أسبوعها الأخير.. وترامب وبايدن يركزان على الولايات المتأرجحة«التعايش مع الكارثة أو احتواء الوباء».. لماذا تخسر أمريكا وأوروبا «معركة كورونا»؟الأمم المتحدة تهدد بمعاقبة منتهكي وقف إطلاق النار في ليبياالإمارات تقدم 556.5 مليون دولار منحة للسودانبالأرقام.. خسائر فرنسا حال مقاطعة دول عربية وإسلامية منتجاتهازراعة 35 ألف زهرة على طريق المسجد الحرام وميدان زمزمأردوغان للأتراك: لا تشتروا البضائع الفرنسية

متحدث الحكومة: مليون و400 ألف طلب تصالح حتى الآن ومد الفترة نتيجة الإقبال الشديد

   -  
قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه خلال شهر سبتمبر تم تقدم عدد كبير من الراغبين في تصالح مخالفات البناء ولتخفيف هذا الزحام الموجود على مقرات التصالح وجدت الحكومة أنه لابد من مد فترة التصالح مدة شهر آخر، مشيرا إلى أنه تم تقديم مليون و400 الف طلب تصالح حتى الآن بمخالفات البناء.

وتابع سعد خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء dmc الذى يقدمه الإعلامي رامي رضوان، قائلا إن الحكومة وضعت تيسيرات كثيرة للمواطنين لتقديم طلبات تصالح البناء، مؤكدا أن آى شكوى تتعلق بإجراءات التصالح في مخالفات البناء يتم تقديمها لمنظومة الشكاوى بمجلس الوزراء، مشيرا إلى أن هناك إجراءات سيتم تنفيذها ضد العقارات التي لم تتقدم للتصالح من بينها قطع المرافق .

وواصل سعد قائلا سيتم النظر في الحالات التي لايجيز القانون الحالي التجاوز فيها، مشيرا إلى أن كل عقار سيحمل رقم قومى وهذا الامر سيساعد في التعامل مع المصالح والخدمات الحكومية ومن خلال هذا الرقم سيتم توفير قاعدة بيانات لهذا المبنى ولكل وحدة سكنية، مؤكدا على أن رئيس الوزراء اجتمع بقيادات 12 مجلس تصديرى للاتفاق على آلية لرد المتأخرات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع