بوجبا يعتزل اللعب مع المنتخب الفرنسي بعد تصريحات ماكرون المسيئة للنبيمرتضى منصور يعلق على خسارة بيراميدز نهائي الكونفدراليةحقيقة اعتزال «بوجبا» اللعب لمنتخب فرنسا بسبب «إساءة ماكرون للإسلام»علشان تتحسبلي.. حسام عاشور يكشف سر تمنيه بفوز الأهلى بدورى الابطال.. شاهداستدرجها بعد الحضانة.. عاطل يهتك عرض طفلة في الدقهليةعمليات "القومي للإعاقة": رصدنا عدد محدود من الشكاوى الخاصة ببعض اللجان الانتخابيةبيان إحصائي بعدد الأصوات الصحيحة في 8 لجان فرعية بمدرسة أنس بن مالك بالجيزةأحمد موسى يوجه الشكر للسيدة سمية أبو العينين: تقوم بجهد كبير لخدمة أهالي الجيزةأحمد موسى يقدم الشكر لـ عطية عبد العزيز لدوره في حملة النائب محمد أبو العينين.. شاهدعدى الكلام لـ سعد لمجرد تتخطى 87 مليون مشاهدة على يوتيوبعلى المرجيحة.. هدى الإتربي بجلسة تصوير أكثر جرأة في الجونة السينمائيحفل ناجح لـ أمنية حسن في ساقية الصاويأتمنى التمثيل فى مصر.. أول تعليق من سارة حناشي بعد خطف الأنظار بالجونةالرئيس يقرر إعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهرالحكم على ممدوح حمزة في اتهامه بالتحريض على العنف.. اليوم«المتحابين في الله» تقيم ندوة احتفالًا بالمولد النبوي الأربعاء«زي النهارده».. اغتيال فتحي الشقاقي 26 أكتوبر 1995الجيش البريطاني يسيطر على ناقلة نفط بالقنال الانجليزيالبرازيل تسجل 231 حالة وفاة و13 ألفا و493 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةالمعارضة البيلاروسية تدعو لاضراب عام لزيادة الضغط على الرئيس

مستشار الرئيس للصحة:وفيات كورونا ستختفى قريبا ومصر تعاملت مع الأزمة بشكل مسبق

   -  

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، إن العالم كله تغير على كل المستويات بسبب فيروس كورونا، ومصر أفضل من الكثير من البلاد حول العالم، وهذا لم يأتي من فراغ، حيث تم التصدى لأزمة كورونا بسبب التعامل الجيد من الدولة والمواطن مع الجائحة، مشيرا إلى أن الجميع مر بلحظات حرجة ومقلقة للغاية، خاصة مع زيادة أعداد الإصابات والحالات التي تحتاج إلى رعاية مركزة والوفيات الناجمة عن كورونا.

وأضاف خلال لقاءه مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يذاع على قناة mbc مصر: "أعتى الدول على مستوى العالم عانت بشدة من ذلك المرض، ومصر تعاملت مع الأزمة بشكل مسبق، حيث تم التعامل بحرفية وبإمكانيات متاحة وبنية تحتية جاهزة، حتى وإن كانت غير جاهزة في بعض الأماكن وتم تدعيمها، بالإضافة إلى الكوادر البشرية العظيمة التي تعاملت بمنتهى الاحتراف مع تلك الأزمة، والآن نحن في حالة أفضل من حيث عدد الحالات، وهناك قلة في عدد الحالات، وأعتقد ستختفى قريبا حالات الوفاة الناتجة عن كورونا".

وقال: "فيروس كورونا معروف، لكن السلالة الموجودة الآن وهي كوفيد 19، هي سلالة جديدة للفيروس، وقد تختفي تلك السلالة، وقد تستمر وتسبب التهابات رئوية فيروسية كغيرها من الفيروسات المسببة في ذلك، والفيروسات الموجودة قد تتحول وتتغير ولكنها تبقى موجودة بكامل خصائصها".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع