"الصحة": 176 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاةتوقعات الأبراج اليوم 31-10-2020: ضائقة مالية لـ الدلو وسعادة لـ العقربانتهاء القافلة الطبية بمركز شباب عيون موسي بحي الجنايناستجابة سريعة من محافظ السويس لمريض قلبمستقبل وطن يواصل دعم مرشحيه في انتخابات النواب بـ كفر الشيخ.. صورمحمد عبدالعاطي: دجلة رفض انتقالي للزمالك والأهلي لم يفاوضنيسمير عثمان يقترح تعيين حكمًا مصريًا لنهائي دوري أبطال أفريقياوولفرهامبتون يهزم كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزيمحمد الباز: نحن نمدح آل البيت محبة في رسول الله .. فيديوأحمد وفيق: «بنتين من مصر» و«تحت السيطرة» نقطة فارقة في مسيرتي الفنيةأحمد وفيق يكشف عن موقفه من وضع تسعيرة للفنانين .. فيديوأحمد وفيق: مشاركتي في الاختيار مثل تأدية الخدمة العسكريةداعشي يريد قتل النبي| المخرج مجدي أحمد يكشف عن الرسمة المسيئة للرسول ومخططات أردوغانعمرو عبد الجليل: بحب أسمع عن الدور بتفاصيله من المؤلف والمخرج.. فيديوطلاب يحطمون مقاعد مدرسة| والباز يطالب وزير التعليم بالتحقيق..شاهدأخبار التوك شو.. إعلامي تركي مؤيد لأردوغان يتطاول على النبي .. وزير الشباب يوجه رسالة لجماهير الزمالكأبو العينين وجه مشرف لمصر في الداخل والخارج.. رسائل هامة من طبيب لرجل الصناعةيسرا تكشف تفاصيل جريئة في حياتها الشخصية وقسوة والدها عليها..فيديوالقبض على المتهم بقتل شاب خلال حفل عيد ميلاد في كفر شكر150 صورة من حفل ختام الجونة السينمائي| النجوم على السجادة الحمراء

التنمية المحلية: البحيرة تحتل المركز الأول في أعداد طلبات التصالح.. فيديو

   -  
الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن محافظة البحيرة احتلت المرتبة الأولى في أعداد طلبات التصالح في مخالفات البناء والذي بلغ 6568 طلب تصالح لليوم الخميس، بإجمالي 166 ألف و344 طلبا.


وأضاف "قاسم" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر"، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، على قناة الحدث اليوم، أن محافظة القاهرة جاءت في المركز الثاني بعدد طلبات تصالح بلغ 5638 طلبا.


وتابع: أن نسبة التخفيض في سعر المتر الخاص بطلبات التصالح، ارتفع من 30% إلى 70% في بعض المناطق الشعبية، وهو ما يدلل على الاستجابة الكبيرة التي تقدمها محافظة القاهرة للأهالي، مضيفا أن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، ناشد المحافظين بمراعاة البعد الاجتماعي خلال التصالح في مخالفات البناء.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة