تكريم جامعة المنوفية في حفل الإتحاد الرياضي للجامعات المصريةشفاء 7 حالات جديدة من فيروس كورونا بشمال سيناءتشميع مقهى لمخالفته الإجراءات الاحترازية بالشرقيةمحافظة شمال سيناء تبحث إقامة 3 تجمعات بدوية عمرانية متكاملةأصيب بجرح عرضي في البطن.. نائب وزير التعليم يزور معلم سمنود المعتدى عليهصعوبة التنفس وعدم زيادة الوزن والعرق الشديد.. أبرز علامات مشاكل القلب عن الرضيع«الإسكان»: تنفيذ شبكة كهرباء المنطقة الصناعية الثامنة بمدينة السادات على مساحة 1500 فدانمن القليوبية.. مرشح لمجلس النواب يحمل تمساحا خلال جولته وسط المواطنين (صور)أمين «الأخوة الإنسانية»: إساءة «تشارل إيبدو» للإسلام تطرف واستهزاء بمشاعر 1.5 مليار مسلم«موالد الأولياء والقديسين وطقس العبور للسعادة» في عدد «الثقافة الجديدة»حسين عبدالبصير لـ«بوابة الأهرام»: افتتاحات المتاحف الثلاثة اليوم إنجاز كبير"الكاظمي": نعمل على الاستفادة من التجربة المصرية للنهوض بالاقتصادشاهد.. ناشط من الكونجو يطالب بعودة آثار أفريقيا من متحف اللوفر.. خدها بنفسهفتح باب المشاركة فى مسابقة "قصة ورسمة" فى دورتها الخامسة .. اعرف الشروطمتحف شرم الشيخ.. الحلم أصبح واقعًا.. إنفوجرافكيف تزوج النبى بـ السيدة عائشة؟.. ما يقوله التراث الإسلامىمؤتمر الناشرين بالشارقة ينطلق غداً بمشاركة 317 ناشراًشون كونرى الفنان الأكثر نجاحًا مع روايات جيمس بوند.. تعرف على تاريخه مع العميل007نائب وزير التربية والتعليم يزور مدرس تعرض لاعتداء من أولياء الأمور فى سمنودلجنة تسويق السياحة الثقافية تشيد بافتتاح المتاحف الجديدة.. وتؤكد: يجعل المقصد المصرى أكثر جذبا

تريزيجيه يصنع في انتصار أستون فيلا على بريستول بكأس الرابطة

   -  
تريزيجيه - أستون فيلا - بريستول سيتي
فاز أستون فيلا على نظيره بريستول سيتي بثلاثة أهداف دون رد في ملعب أشتون جيت، بالدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية.

وسجّل أهداف أستون فيلا كل من: أنور الغازي، وبرتراند تراوري، وأولي واتكينز في الدقائق 11، و14، و73.

وشهدت المباراة مشاركة أحمد المحمدي في قلب الدفاع طوال التسعين دقيقة، كما شارك محمود حسن "تريزيجيه" بديلا في الدقيقة 70.

واحتاج تريزيجيه إلى 3 دقائق فقط بعد دخوله، حتى يصنع هدف أستون فيلا الثالث لـ واتكينز الذي كان قد دخل رفقة الجناح المصري في نفس الاستبدال بالدقيقة 70 للمصادفة.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للجناح البوركينابي تراوري مع أستون فيلا بعد انتقاله إليه قادما من ليون، واحتاج تراوري إلى تسديدة واحدة و14 دقيقة فقط حتى يسجل أول أهدافه مع فريقه الإنجليزي الجديد.

ويواجه أستون فيلا نظيره ستوك سيتي في الدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزية التي لعب مباراتها النهائية الموسم الماضي.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة