قرأت لك.. "ما بعد الإسلام السياسى" هل فعلا ستؤمن هذه الحركات بـ الديمقراطية؟رحاب تطلب خلع زوجها: "حاول يتحرش بأختي وابنتها"ساويتى تبدع "ترند" جديد للموضة خلال تسوقها فى لوس أنجلوس.. اعرف التفاصيلتعرف على آخر تطورات تجارب لقاح موديرنا الأمريكية لكورونامرض هيراياما.. تعرف على كل شىء عن هذا المرض العصبى النادراكسترا نيوز: الليرة التركية عند أدنى مستوى تاريخى لهاميزات جديدة ستظهر في تطبيق «يوتيوب» قريباحدث ليلاً| ارتفاع إصابات كورونا ووزير التعليم يكشف إمكانية إلغاء الدراسةكورونا في 24 ساعة| إسبانيا تسجل 52 ألف إصابة.. و11 حالة وفاة في مصرمحافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيف اليوم بجهاز تشغيل الشبابقطار المحاكمات.. الحكم فى قضيتى "سيدة المحكمة" و "فساد القمح"إعادة محاكمة عامل بتهمة طبع المصحف بدون ترخيص.. اليومحفظ التحقيقات فى وفاة شقيقين بعد انقلاب دراجة بخاريةأسوان تحيى الاحتفال بالمولد النبوى فى 12 ليلة.. "الدورة" أبرز الليالىجامعة أسوان تطبق التعليم الهجين أون لاين.. يتيح دخول 10 آلاف طالب فى توقيت واحدغداً.. عرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي بأفريقيا في ظل كوروناإصابة لاعب النجم الساحلي التونسي بـ فيروس كورونافيروس كورونا فرقهما.. محمد زيدان يوجه رسالة لابنه بمناسبة عيد ميلاده.. شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةمحمد بسام حارس الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معه

محمد صلاح يهنئ ميار شريف لتأهلها إلى أولمبياد طوكيو

   -  
محمد صلاح يحتفل على طريقة مؤمن زكريا بعد تسجيل هاتريك في شباك ليدز - صورة أرشيفية

هنأ محمد صلاح، نجم ليفربول،لاعبة التنس ميار شريف لنجاحها في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

تغلبت ميار شريف على الأمريكية كاتى ماكنالى في ثانى مبارياتها بالدورى التمهيدى لبطولة رولان جاروس، بعدما فازت في المباراة الأولى على الكولومبية ماريا اوسوريو بنتيجة 6 / 4، 6 / 0، وتٌعد ميار شريف بطلة مصر في لعبة التنس، بعدما نجحت في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل للأولمبياد في تاريخ اللعبة، حيث لم يسبقها أي لاعبة مصرية إلى الدورات الأولمبية من قبل، إضافة إلى مشاركتها في آخر نسختين من بطولة براج المفتوجة بالتشيك، وشاركت في النسخة التي أقيمت سبتمبر الجارى، ومن قبلها بطولة يوليو الماضى، بخلاف الميدالية الذهبية التي حققتها بمنافسات دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت بالمغرب نوفمبر الماضى، بعد التغلب على لاعبة جنوب أفريقيا ستورم سيمونز بنتيجة 2/0 .

وتسعى ميار شريف لحصد المزيد من البطولات خلال المرحلة المقبلة على الصعيد الدولى للعبة التنس من أجل التقدم في التصنيف العالمى للعبة، لتكون ضمن أفضل مائة لاعبة على مستوى العالم، خاصة أنها تمتلك مقومات فنية عالية تساعدها في حصد المزيد من البطولات والوصول إلى النهائيات، وقبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا كانت قد وصلت إلى الرقم 151 على مستوى العالم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة