علشان تتحسبلي.. حسام عاشور يكشف سر تمنيه بفوز الأهلى بدورى الابطال.. شاهداستدرجها بعد الحضانة.. عاطل يهتك عرض طفلة في الدقهليةعمليات "القومي للإعاقة": رصدنا عدد محدود من الشكاوى الخاصة ببعض اللجان الانتخابيةبيان إحصائي بعدد الأصوات الصحيحة في 8 لجان فرعية بمدرسة أنس بن مالك بالجيزةأحمد موسى يوجه الشكر للسيدة سمية أبو العينين: تقوم بجهد كبير لخدمة أهالي الجيزةأحمد موسى يقدم الشكر لـ عطية عبد العزيز لدوره في حملة النائب محمد أبو العينين.. شاهدعدى الكلام لـ سعد لمجرد تتخطى 87 مليون مشاهدة على يوتيوبعلى المرجيحة.. هدى الإتربي بجلسة تصوير أكثر جرأة في الجونة السينمائيحفل ناجح لـ أمنية حسن في ساقية الصاويأتمنى التمثيل فى مصر.. أول تعليق من سارة حناشي بعد خطف الأنظار بالجونةالرئيس يقرر إعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهرالحكم على ممدوح حمزة في اتهامه بالتحريض على العنف.. اليوم«المتحابين في الله» تقيم ندوة احتفالًا بالمولد النبوي الأربعاء«زي النهارده».. اغتيال فتحي الشقاقي 26 أكتوبر 1995الجيش البريطاني يسيطر على ناقلة نفط بالقنال الانجليزيالبرازيل تسجل 231 حالة وفاة و13 ألفا و493 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةالمعارضة البيلاروسية تدعو لاضراب عام لزيادة الضغط على الرئيسالقاهرة 30 والسلوم 26.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الاثنينمحافظ بورسعيد: حصر المباني التي مر على إنشائها 75 عامًا«السلم والأمن الأفريقي» يعتمد «خارطة طريق القاهرة لتعزيز عمليات حفظ السلام الأممية»

نهاية الشوط.. بايرن ميونخ 1 VS إشبيلية 1.. لحظة بلحظة

   -  
بايرن ميونخ يحتفل بفوزه بدوري أبطال أوروبا 2020 - صورة أرشيفية

انطلقت الآن، مباراة نهائي السوبر الأوروبي، بين فريقي بايرن ميونخ الألماني، وإشبيلية الإسباني، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب «بوشكاش أرينا» في المجر.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بافارد- زوليه- الابا- هيرنانديز

خط الوسط: كيميتش- جوريتزكا- مولر

خط الهجوم: ساني- جنابري- ليفاندوفسكي

فيما يدخل فريق إشبيلية اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: خيسوس نافاس- كوندي- دييجو كارلوس- اسكوديرو.

خط الوسط: راكيتيتش- فرناندو- جوردان.

الهجوم: سوسو- لوك دي يونج- أوكامبوس.

تحصل إشبيلية على ضربة جزاء في الدقيقة 11 بعد عرقلة ألابا لراكيتيتش داخل منطقة الجزاء، ليسددها أوكامبوس في المرمى.

ونجح بايرن في إدراك التعادل بعد إهداء من ليفاندوفسكي لجورتسيكا الذي سددها في المرمى مسجلا التعادل للعملاق البافاري في الدقيقة 34.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة