تنسى وفاة والدي.. ابن عايدة عبد العزيز: أمي تعاني من الزهايمر.. فيديوعانيت للحصول على إجازة.. معلمة: عندي اشتباه كورونا وبطلب حقي عشان معنديش حدأوصل الطلبات بـ 10 جنيهات.. سيدة مكافحة تعمل على دراجة هوائية بصحبة ابنتيها لكسب الرزقمصطفى الفقي: الفرنسيون يرون أن من يختلف مع هويتهم وأفكارهم عليه أن يرحل.. فيديوالشيخ إبراهيم رضا: الطريق ليس مفروشا بالورود أمام تشريع قانون عالمي يجرم معاداة المسلمين ..فيديوأنا مجنونة.. تعليق ناري من رانيا يوسف على إطلالاتها الجريئة في الجونةرجل أمريكي يعثر على عملات معدنية عمرها 222 عاما فى التراب.. صوركينيا تجهز ثنائى الفراعنة فى ألعاب القوى لأولمبياد طوكيوفيديو.. لودريانا تتدرب على رقصة "أنتي معلمة" لعمر كمال وحمو بيكاتزامنا مع الإساءة.. الطبيعة تغضب على فرنسا بحريق وفيضان وعاصفة وكورونامحمود الليثي يكشف نصيحة أحمد عدوية له: خلي بالك من نفسكفيديو.. ليندا ترقص على أغنية حسين الجسمي وتعلق: "لقيت الطبطبة""الصحة" تقدم 10 نصائح لحماية الطلاب من الإصابة بكورونا.. تعرف عليهانصائح وزيرة الهجرة للفتاة التي تقلدت منصبها: الثقة بالنفس وعدم اليأسالنبي كرّم المرأة.. "رفقا بالقوارير" سبقت "LADIES FIRST" بـ 14 قرناالبابا تواضروس يلقي عظة «ثقافة التضرع» في اجتماع الأربعاء الأسبوعيخريطة شبكة الشباب والرياضة للاحتفال بالمولد النبوي الشريفقداسة البابا تواضروس يستقبل سفير الدنماركمحافظ الوادي الجديد يعتمد المخطط الاستراتيجي للفرافرةخريطة إذاعة الشرق الأوسط للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

الإمارات وإسرائيل تبحثان سبل مواجهة أخطار الأمن المعلوماتي

-  
محمد بن زايد آل نيهان - صورة أرشيفية

أكد المدير العام للهيئة الوطنية للأمن السيبراني في إسرائيل إيجال أونا، أن الإمارات وتل أبيب تواجهان خطرا مشتركا على شبكاتهما للإنترنت.

وقال أونا لنظيره الإماراتي محمد الكويتي في مؤتمر عبر الإنترنت: «نواجه نفس التهديدات، بسبب طبيعة المنطقة وبسبب طبيعة علاقاتنا الجديدة العلنية وهويتنا كدولتين قويتين اقتصاديا وتكنولوجيا».

وأضاف: «نحن نرى تقدما سريعا وأنا متفائل جدا بأن لدينا الكثير من الأشياء المشتركة والكثير لنتبادله».

من جهته قال الكويتي: «الإمارات معرضة لخطر التخريب المحتمل عبر الإنترنت، بما في ذلك هجمات برامج رانسوم في الوقت الذي تطور فيه مجالها الرقمي».

وأضاف: «إسرائيل تحظى بشهرة عالية جدا من الناحية التكنولوجية، وهذا سيساعد حقا».

من جهته، قال قائد وحدة مفاوضات الأزمات في الجيش الإسرائيلي دورون هدار، إن «التعامل مع هجمات برامج رانسوم ليس وضع (‬‬مكسب وخسارة)‬‬، بل وضع (خسارة، وخسارة) أقل، ولذا فمن خلال التفاوض الصحيح والحوار، ستدير الأمر وستنجو».

وأطلق تطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات مدفوعا بأسباب منها المخاوف المشتركة من إيران، موجة من الصفقات الثنائية شملت التقنيات الإلكترونية، التي بلغت قيمة الصادرات الإسرائيلية منها 6.5 مليار دولار عام 2019.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة