استعجال تقرير الطب الشرعى لربة منزل قتلت حرقا على يد ابنها فى فيصلزوجة بمحكمة الأسرة تشكو حماتها بعد محاولة طعنها بسبب رفضها المكوث معها9 مؤشرات حققت تقدما فى أهداف التنمية المستدامة فى 2020 أبرزها القضاء على الفقرتخزين وتداول المنتجات الاستراتيجية.. أهم المشروعات البترولية للقطاع الاستثمارى 2019خطة عمل من 10 محاور للترويج للسياحة الرياضية فى مصر.. تعرف عليهاخالى بالك..عقوبة الدخول العمد على مواقع إلكترونية محظورة تصل لـ200 ألف جنيهذروة شهب الجباريات 2020 تمطر سماء مصر اليوم بـ20 شهابا فى ساعةنيوزيلندا أول دولة تستقبل مظاريف تصويت المصريين بالخارج14 مشروعا قوميا فى بنى سويف خلال فترة تولى السيسى بتكلفة 87 مليار جنيهمشروعات قومية عملاقة فى الإسماعيلية خلال عهد السيسى أبرزها أنفاق تحيا مصرأكل في بيتي عيش وملح .. مجدى عبدالغني: موافق إن مصر كلها تهاجمني ما عدا شوبير.. فيديوأنا قلت الراجل ده مبيفهمش.. مجدي عبد الغني: مدرب قال لمسئولي الأهلي إني هكون أفضل لاعب في مصرمجدي عبدالغني: دعمي لـ محمود طاهر سبب أزمتي مع الإدارة الحالية للأهلي.. فيديومحدش هيقف معاك.. أحمد عيد عبد الملك يهاجم مرتضى منصور بسبب تأجيل مباراة الرجاءمرتضى منصور: بدأنا في إنشاء استاد الزمالك.. ولدينا 35 مليون جنيه في خزينة الناديخطوة واحدة أقرب إلى الحلم.. دونجا يحتفل بتأهل بيراميدز لـ نهائي الكونفيدراليةوليد صلاح الدين: مباراة الزمالك والرجاء ستكون أصعب من الأهليبعد صعود بيراميدز لـ نهائي الكونفيدرالية.. هاشتاج #عبد_الله_السعيد يتصدر تويتربدء تصويت المصريين في الصين وهونج كونج في انتخابات مجلس النواب 2020اتحاد الجودو يعتذر عن بطولة جراند سلام بسبب كورونا

روائية تكشف أضرار الخرس الزوجي

-  
ديوانى جونسون خلال احتفاله بزواجه من لورين هانشيان - صورة أرشيفية

قالت الكاتبة هبة على، مؤلفة كتاب «حاسب قبل ما تتجوز»، إن الخرس الزوجي الذي يحدث في الخطوبة أمر غير مستحب، معقبة: «الرجل الذي يصمت أثناء الخطوبة مش هيتكلم نهائي بعد الزواج، هذا الرجل لديه مشكلة نفسية»

ولفتت «علي»، خلال حوارها مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج «حياتك صحتك»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أن الرجل بعد 6 أشهر من الزواج يكون في حاجة إلى العزلة أو ما يسمى بصومعة الرجل، معقبة: «الرجل بيكون عايز يومين أو تلاتة فترة راحة»، مشيرة إلى أن الرجل يختلق المشاكل للابتعاد عن الزوجة والدخول في صومعته من أجل التفكير.

وأشارت إلى أن الرجل من عالم والسيدة من عالم آخر، ولذلك لا بد من تعلم فن التعامل مع الزوج، معقبة: «لو عرفنا إزاي نتعامل مع الطرف الآخر هتنتهي المشاكل».
وأضافت أن خزان المرأة العاطي 20 ضعف خزان الرجل العاطي، ولذلك لابد من معرفة طريقة ملء هذا الخزان لاستمرار الحياة الزوجية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة