غداً.. عرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي بأفريقيا في ظل كوروناإصابة لاعب النجم الساحلي التونسي بـ فيروس كورونافيروس كورونا فرقهما.. محمد زيدان يوجه رسالة لابنه بمناسبة عيد ميلاده.. شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةمحمد بسام حارس الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معهليفربول يحتفل بإنجاز محمد صلاح على أرضية الأنفيلد في دوري الأبطال8 معلومات عن خطة الدولة لمواجهة الالتهاب السحائى بين طلاب المدارسكل ما تريد معرفته عن تطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العينىلغز التقدير الدستوري لـ«يناير»أسعار اللحوم البلدى.. تبدأ من 110 جنيهات للكيلومحافظ الغربية يقيل مدير التموين بكفر الزيات ويجازي 2 آخرينتوجيه تهمة القتل العمد للأبوين المتسببين في قتل رضيعهما بـ طوخ.. فيديوعمرو دياب يواصل تصدر تريند اليوتيوب بـ برومو «الجو جميل»حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا تتصدر يوتيوب«فجأة افترقنا» لـ تامر حسني تقترب من 7 ملايين مشاهد في 5 أيامالنهايات أخلاق.. 5 خطوات لإنهاء العلاقة العاطفية باحترام للطرفينمؤتمر صحفى باتحاد الكرة الأسبوع المقبل لإعلان تفاصيل مسابقات المظاليمبيراميدز يرفض الاعتماد على تقرير تشاتشيتش فى ملف الراحلينروبي أنيقة وأحمد مكي على "الموتوسيكل".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةخاص| تعرف على تفاصيل شخصيتي مصطفى خاطر ومحمد فراج في "الصندوق الأسود"

صندوق تطوير العشوائيات يؤكد انتهاء أكثر من 18 ألف وحدة سكنية فى الأسمرات

-  

أكد خالد صديق رئيس صندوق تطوير العشوائيات، أن دور الصندوق تطوير العشوائيات بالمدن والحضر، موضحا أن القرى تخص جهات الأخرى بميزانيات أخرى بعيدة عن ميزانية الصندوق .

وأضاف صديق في لقاء ببرنامج الحياة اليوم الذى يقدمه الاعلامى الدكتور مصطفى شردى، أن البعض يعتقد أن الصندوق عندما يتوجه إلى عمل مشروع البعض يتشكك بأن الهدف هو الاستثمار ولكن الحقيقة غير ذلك لأن اغلب المشروعات وخاصة ما تم في دمياط و بورسعيد .

وأشار صديق أن عدد الوحدات التي تم تنفيذها في مشروع الأسمرات 18300 وحدة سكنية تم تسليمها للمستحقين، مضيفا أن اجمالى الوحدات التي تم وضعها في الخطة هو انشاء 240 الف وحدة سكنية، وشدد على أن آى مخالفة من البساكنين لبنود التعاقد سواء بيع أو تأجير الوحدات أو تغيير النشاط سيتم سحب الوحدات .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة